حلم الثراء السريع ينهي حياة شاب بـ شفرة حلاقة في سوهاج (تفاصيل)

سوهاج _ أيمن الجرادي

01:04 م

الثلاثاء 14/مايو/2019

حلم الثراء السريع ينهي حياة شاب بـ شفرة حلاقة في سوهاج (تفاصيل)
حجم الخط A- A+



بات حلم الثراء السريع يراود الجميع، وخاصة من الشباب، ليس في محافظة سوهاج فقط، بل في كافة أنحاء مصر، مما جعلهم يقعون فريسة وضحية سهلة للنصابين الذين يوهمونهم بتحقيق أحلامهم والانتقال الى عالم آخر على خلاف ما يعيشون فيه.

في تلك الواقعة، تمكن مستريح من الإيقاع بشاب يدعى "أ ح" يبلغ من العمر 43 عاما، يقطن بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، وأقنعهم بتجميع مبالغ مالية من المواطنين بحجة تشغيلها لهم بعائد ربح شهري كبير، وبعد اقتناع الشاب بذلك تمكن من جمع مبالغ مالية كبيرة، واعطائها له أملا في العودة بالأرباح الكبيرة المتفق عليها لكل عملائه، ولكن غالبا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، واستولى المستريح على تلك الاموال وترك الشاب في مواجهة مصيرة المجهول مع عملائه وجها لوجه.

الفاجعة
هنا وقعت الفاجعة التي لم يتجرأ أحد على توقعها، حيث قام الشاب بالانتحار عن طريق قطع شرايين يده بشفرة حلاقة للتخلص من مطالبة العملاء، وهو في حالة عجز لا يستطيع السداد.

شفرة حلاقة
البداية؛ تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج، يفيد بالعثور على شاب قام بالانتحار عن طريق قطع شرايين يده داخل شقته بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج باستخدام شفرة حلاقة.


وأسفرت تحريات الرائد أحمد تعيلب والفريق المعاون له من النقباء عزت سليمان، وحسين فخري، وفؤاد علام، أن السبب وراء قيامه بالانتحار تعرضه لعملية نصب كبيرة من أحد الأشخاص بعد أن أوهمه بقدرته على توظيف الأموال مقابل أرباح شهرية ثابتة، والتي قام على إثرها بجمع مبالغ مالية من عدد من المواطنين وإعطائها له إلا أنه لم يف بوعده، وقام بالإستيلاء على أصل المبالغ المالية لنفسه وتركه في مواجهة أصحاب الأموال والتى طالبوه بسدادها فأقدم على الانتحار بقطع شرايين يده.

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. مصرع وإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالمنيا

وأكد رئيس مباحث المركز، أنه تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي، تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

موضوعات متعلقة