اعلان

خالد الدرندلي يتحدث عن صورة تركي ال الشيخ: مبحبش ازعل جمهور الأهلي

كتب :

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي للأهلي، أن الصورة التي تم تداولها على مواقع السوشيال ميديا  رفقة  الإعلامي عمرو أديب والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعوديه  تم تفسيريها بشكل خاطئ .

وقال الدرندلي أنه كان في حفل سحور بدعوة من  الإعلامي عمرو اديب وزوجته لميس الحديدي والتي ضمتالعديد من الشخصيات وكبار الدولة في مختلف االمجالات ولما دخل للسلام  على صاحب الدعوة   وجد بجانبه جنبه المستشار تركي ال شيخ  رئيس الهيئة  العامة للترفيه  والذي وقف للسلام مضيفا أنه رحب بشخصي  بشكل  غاية الحب والاحترام  ،  وبدعابه أديب قال انتوا بتسلموا على بعض !! رد المستشار تركي بدوره قائلا خالد راجل محترم ولا توجد أي خلافات ، فكان لزاما  علي أن يتم  تبادل الإحترام  بمثله وفق قيم النادي الأهلي وجزء من مباديء الاهلي التي تربينا عليه وجزء من الدين الاسلامي الحنيف  خاصة في شهر رمضان المبارك .

وأضاف  الدرندلي عندما أجد من يقابلني بهذا الاحترام وجب رد الاحترام  بمثله والرسول قال اذا حييتم بتحية فردوا بأحسن منها ،  وطلب اديب صورة ولم أكن أستطيع  الإنسحاب  وإتخاذ موقف سلبي مع صاحب البيت ولا الحضور خصوصا أن  المستشار تركي  كان في طريقه لمغادرة الحفل قبل أن يتراجع للترحيب بشخصي  .

وقال الدرندلي أن الأمر لم يتجاوز كونه مجرد صدفه ولم يتم الترتيب له  كما يدعي البعض مضيفا أن أي شخص مكانه  كان لازما عليه  التصرف بهذا الشكل بقوله هذه  اخلاقي وأخلاق النادي الأهلي تجاه رجل مسئول على درجة عالية في دولة شقيقة بيمثل دولة بغض النظر عن كوه مالك بيراميدز .

وشدد أمين صندوق الأهلي أنه لم يرى أنه أهان النادي الاهلي والأمر كله لم يتجاوز دقيقتين والموضوع أخذ أكبر من حجمه لأن هناك من يصطاد في المياه العكره .

وأضاف الدرندلي  بقوله " أنا لا أهنت النادي ولا خرجت عن الصف وبكن كل الاحترام لزمايلي في مجلس الادارة  يا جماعه احنا مخرجناش عن الصف ومحدش يكون زعلان خالص والموضوع متطرقش لمبدا من مباديء الاهلي ولا تخلينا عن النادي الاهلي احنا موقفنا واحد وكلنا واحد ومفيش حاجه تعكر الصف وأكن الإحترام للجميع .

وقال أمين صندوق الأهلي أن الجماهير لديها مكان كبير في المنظومة واصفا إياهم بالعمود الفقري للنادي الاهلي  مضيفا أن "عمرنا ما تخلينا عن الجمهور مش عايز يكون الجمهور زعلان ويكون متفهم الصورة وصلت غلط ان احنا قاعدين في قعده خاصة " .

وطالب  الدرندلي من زملاءه  في مجلس الادارة أن يتفهموا أننا  في صف واحد وموقفنا واحد ومتمسكين ببعضنا البعض .

وقال  أمين صندوق الأهلي  أن ما حدث موقف أخلاقي وفق ما تربينا عليه أن نكون صورة مشرفة للنادي الأهلي  دون أن نقلل من قيمة النادي  مضيفا أن الإحترام كان متبادلا في الوقت الذي تطالبنا فيه قيم النادي التصرف بهذا الشكل .

وطالب الدرندلي من أعضاء وجماهير النادي الأهلي أن تتفهم  الموقف وتقدر كونه   يقوم بالعمل الذي يحتم عليه أن  يكون على قدر المسئولية .

وأوضح  أمين الصندوق أنه عندما قال أن  الموقف سيتكرر  بمعنى أنه  لو قابل أي شخص على  خلاف معه لزاما عليه أن يسلك نفس الطريق  طالما قوبل باحترام لأن هذا ما تربى عليه  مشددا على التزامه  بقرارات مجلس الإدارة التي اتخذت .

واختتم الدرندلي حديثه  بقوله " أنا  مبخرجش عن الصف ومبحبش أزعل جمهوري ولا زمايلي في مجلس الادارة والموضوع مقللش من خالد الدرندلي اللي هو عضو من بين  12 عضو في مجلس الادارة وارجو يكون الموضوع واضح الأن  .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا