اعلان

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا | موعد مباراة أحمد حجازي وأحمد المحمدي | ميعاد ماتش وست بروميتش وأستون فيلا

مباراة أحمد حجازي وأحمد المحمدي
كتب :

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا، موعد مباراة أحمد حجازي وأحمد المحمدي، ميعاد ماتش وست بروميتش وأستون فيلا، حيث يستضيف فريق وست بروميتش فريق أستون فيلا، فى "إياب" الدور نصف النهائى المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا، موعد مباراة أحمد حجازي وأحمد المحمدي، ميعاد ماتش وست بروميتش وأستون فيلا.

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا

تقام مباراة وست بروميتش وأستون فيلا، فى التاسعة مساء اليوم بملعب "ذا هاوثورنس",

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا

تشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي وأحمد حجازي المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي بملعب "فيلا بارك"، التي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا

يكفي أستون فيلا التعادل السلبى فى مباراة اليوم لبلوغ نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

موعد مباراة وست بروميتش وأستون فيلا

يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً