اعلان

بعد الهبوط رسميا.. ماذا قدم علاء عبد العال مع الداخلية هذا الموسم؟ (تقرير)

الكابتن علاء عبد العال

الأمر أصبح واقع وهبط بالفعل فريق الداخلية هذا الموسم للدرجة الثانية، فبعد 8 سنوات قضاهم في الدوري المصري الممتاز جاء موسم 2018-2019 ليكتب النهاية لهذا النادي في التواجد بين الكبار.

نادي الداخلية هبط رسميا بعد خسارته الجولة الماضية أمام الزمالك بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب بتروسبورت يوم الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نادي الداخلية وقبل جولتين علي نهاية المسابقة يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، وحتي إذا فاز في المواجهتين المقبلتين أمام الإسماعيلي والمصري البورسعيدي فإن ذلك لن يشفع له الأن.

إقرأ أيضا..هل عمر صلاح سيكون الرابع؟.. 3 حراس مرمى تحدوا الظروف وكتبوا التاريخ (تقرير)

عندما تذكر إسم فريق الداخلية يحب أن تذكر بعدها إسم الكابتن علاء عبد العال المدير الفني التاريخي لنادي الداخلية، الذي قدم معهم مواسم ممتازة في الأعوام الماضية وفي حدود الإمكانيات المتاحة لديه حيث نجاهم من الهبوط في أكثر من موسم وأبقاهم وسط الكبار الإ أن هذا الموسم الأمور كانت صعبة بالنسبة له بسبب قلة الإمكانيات الموجودة وعدم التوفيق التي لازم الفريق في مباريات كثيرة بالدوري.

ويرصد "أهل مصر" أرقام وإحصائيات وأبرز ما قدمه الكابتن علاء عبد العال مع الداخلية هذا الموسم بعد الهبوط وتقديم إستقالته :

يعتبر الكابتن علاء عبد العال من المدربين القليلين الذين لم يتغيروا هذا الموسم من علي رأس القيادة الفنية، أي أنه كان يتمتع بالإستقرار التام ومع ذلك هذا لم يشفع له في البقاء بالدوري مثل كل موسم.

الكابتن علاء عبد العال قاد فريق الداخلية في 32 مباراة ببطولة الدوري هذا الموسم، لم يحقق سوي 4 إنتصارات وخسر في 13 مواجهة بينما تعادل في 15 لقاء بالدوري الممتاز.

سجل لاعبو الداخلية هذا الموسم تحت قيادة علاء عبد العال 34 هدف ببطولة الدوري وإستقبلت شباكهم 47 هدف أي فارق سالب 13 هدف.

أكبر خسارة تعرض لها الفريق العسكري هذا الموسم كانت مرتين أمام كلا من بيراميدز في الدور الأول بنتيجة (3-1) والثانية أمام النادي الأهلي بنفس النتيجة في الدور الثاني.

جدير بالذكر أن الأربع إنتصارات التي حققهم فريق الداخلية هذا الموسم كانت أمام كلا من حرس الحدود والإتحاد السكندري ومصر للمقاصة وطلائع الجيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء