اعلان

محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات المدارس للامتحانات الإلكترونية

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم اجتماعا موسعا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانطلاق الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوى بحضور محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بجميع المدن.

وشدد المحافظ على ضرورة قيام مدير التعليم ومديري الإدارات التعليمية بمتابعة جميع المدارس المقرر عقد امتحان التقييم الإليكتروني بها قبل انطلاق الامتحان المقرر السبت القادم، وطالب بمراجعة السيستم بجميع المدارس وإجراء اختبارات له من الآن وحتى انطلاق الامتحانات وسرعة تفادي أي أخطاء قد تحدث بالسيستم.

اقرأ أيضا: نكشف عن المحرومين من الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي

كما طالب رؤساء المدن بالمرور على المدارس ومراجعة غرف السرفير وتذليل كافة العقبات للمدارس مشددا على تضافر الجهود لنجاح المنظومة التعليمية الجديدة، وأكد ثقته بقيادات التعليم بالمحافظة لإنجاح المنظومة مشيدا بالجهد المبذول في مجال التعليم على مستوى المحافظة.

من جانبه استعرض محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم استعدادات المدارس بالمحافظة والبالغ عددها ١٧ مدرسة لانطلاق الامتحانات، وأكد أنه تم تزويدهم بسيرفر ووحدات تكييف مركزية وتم مراجعة غرف التحكم والكوادر للتأكد من سلامتها، وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية بالوزارة لمتابعة الامتحان والإبلاغ عن أي مشاكل قد تحدث 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا