اعلان

أحمد السقا ينشر صورة لـ ولد الغلابة وروجينا وأيتن عامر يردون عليه

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9
مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9

نشر الفنان أحمد السقا صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من الشخصية التى يجسدها فى مسلسل ولد الغلابة، الذى ينافس فى سباق مسلسلات رمضان 2019، ويحقق حتى هذه اللحظة رد فعل ايجابى من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، وعلق السقا على الصورة قائلاً: "ولد الغلابة".

وردت الفنانة ايتن عامر على أحمد السقا قائلة: "عظيم كالعادة"، اما الفنانة روجينا فقالت له: "ياسقا وجعت قلبى الكبير كبير".

أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 8

وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 8، عدد من الأحداث والتفاصيل المأساوية التي أدت لاشتعال الأحداث فى المسلسل، الذي يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، فبعد وفاة والدة عيسى، وفى العزاء، قررت قمر شقيقته اخباره بزواجها السري من ضاحى، لينفعل ويحمل البندقية ويقرر التخلص من ضاحى، ويذهب له فى مكان عمله، وعند وصوله قابله ضاحى بلا مبالاة وطلب منه ان يطلق النار عليه، ليعود السقا فى قراره ويتوعده بالقتل، ويذهب عيسى لوالدته فى المقابر وهناك يتفجأ بوجود هبة مجدى، التى طالبته بالعودة لبعضهما مجدداً والطلاق من زوجها لكنه رفض.

وفى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 8، قامت قمر بالتوجه إلى ضاحى فى مكان عمله، واخبرها بعصبية لماذا أخبرت عيسى بزواجهما؟، ويتزامن ذلك مع قدوم صفية اختها لضاحي، الذي يخبرهما بأنه فعل ذلك من أجل الانتقام من عيسى بعد رفضه الجواز من صفية فى الماضى، ويتفاجئون جميعا بقدوم زوج صفية إلى ضاحى ايضاً، و اختبئوا فى مكان ما، وخلال حديثه مع ضاحى، اخبره ان عيسى تاجر مخدرات ويعمل معه، ويسمع هذا الحديث قمر وصفية ليدخل الجميع فى صدمة غير مستوعبين ذلك، ويظهر فى الحلقة ايضاً ضاحى وعزت وهما يتجسسان على عيسى وفرح، ويعرفون أنهم يخططان لقتلهم.

ويظهر في نهاية مسلسل ولد الغلابة الحلقة 8، عيس وهو يصل لمنزله، وهناك يجد الشرطة تحاوط منزله والصراخ يملا جنبات المكان، ليدفع العساكر بقوة ويقترب من منزله ليرى أشقائه وأقاربه يرتدون الملابس السوداء ويصرخون، وشقيقه حمزة تقتاده الشرطة فى سيارة، ويخرج من المنزل مسعفون يحملون جثة فتاة ، ليجرى عليها ويكتشف أنها شقيقته قمر، وتنتهى الحلقة فى حزن ودموع. 

اقرأ ايضا: مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9 .. طلاق صفية وعزت يكشف مخطط عيسى وفرح

ابطال مسلسل ولد الغلابة 

مسلسل ولد الغلابة، من بطولة الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، هادى الجيار، ادوارد، مى عمر إنجي المقدم، كريم عفيفي، هبة مجدي، والقديرة صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً