اعلان

برومو "شيخ الحارة" يؤكد انفراد "أهل مصر" باستئصال سمية الخشاب للطحال بسب أحمد سعد

تحل غداً الثلاثاء الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج شيخ الحارة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة القاهرة والناس، وأكد البرومو الخاص بالحلقة على الانفراد الذى نشره "أهل مصر" منذ عدة أسابيع وأفاد بأن سمية الخشاب أجرت عملية تهتك بالطحال داخل مستشفى القوات الجوية، بعد اعتداء احمد سعد عليها.

وقالت سمية الخشاب فى برومو برنامج "شيخ الحارة": "انا فقدت طحالى بسبب أحمد سعد"، ومن المنتظر أن تكشف سمية الخشاب عن تفاصيل الواقعة التى انفردنا بها، وغيرها من الاسرار والكواليس التى جمعتها بسعد خلال فترة زواجهما.

اقرأ أيضًا.. مصادر: سمية الخشاب أجرت عمليه تهتك بالطحال بعد اعتداء احمد سعد عليها بمستشفى القوات الجويه.. شاهد التفاصيل

اقرأ ايضا: سمية الخشاب تتوعد أحمد سعد بمفاجآت "من العيار الثقيل": سيديهاتك معايا

انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

وأعلن أحمد سعد منذ عدة أسابيع انفصاله عن سمية الخشاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيس بوك"، بعد زواج استمر ما يقرب من عامين، وقال سعد: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لاغلى حاجة عندي أولادي".

تصريحات جريئة لأحمد سعد فى شيخ الحارة

وخرج أحمد سعد منذ عدة أيام مع بسمة وهبة فى برنامج شيخ الحارة، وكشف عدد من الاسرار الخاصة بحياتهما، وأوضح أنه خدع فى سمية الخشاب كما أنها استولت على شقته وامواله، وغيرها من التصريحات الجريئة، لتخرج بعدها سمية الخشاب وتهاجم الثنائى بسمة وسعد بسبب تلك التصريحات، الأمر الذى دفع بسمة وهبة لاستضافتها والرد على هذه الأقاويل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً