اعلان

بعيدًا عن الهضبة.. 4 عوامل ساعدت دينا الشربيني على تصدر السباق الرمضاني

على الرغم من علاقتها بالنجم العالمي عمرو دياب، والذي كان سبب في دخولها في دائرة التريند بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، إلا إنها استطاعت هذا العام من خلال عملها الدرامي زي الشمس جعل دينا الشربيني تهيمن على تريندات، رغم وجود أبطال لأعمال درامية لنجوم رجال هدفهم الأول التريند.

لذا قامت النجمة دينا الشربيني بالتمرد على الوضع الحالي، لتقدم شخصية من أجمل أدوارها الدرامية، ونور المحامية بمسلسل "زي الشمس"، التي تبحث عن قاتل شقيقها.

هل "زي الشمس" قصة حياة دينا الشربيني؟

وعلى الرغم أن العمل مأخوذ من "فورمات" إيطالي، إلا أن بعض المشاهد تشير إلى إنها تتحدث عن قصة حياتها، وذلك ما صرحت وكشفت عنه من خلال حلقتها ببرنامج "فحص شامل" مع الإعلامية رغد شلهوب.

وقالت دينا، من خلال أحد فقرات برنامج "فحص شامل" لـ الإعلامية اللبنانية رغد شلهوب إنها تعرضته للخيانة من خطيبها مع أقرب صديقاتها، والتي كانت تحبها بشكل كبير، ورأيتهما بعينها، بعد أن أخبرها أصدقاءها المقربون بوجود علاقة بين خطيبها وأعز صديقاتها.

اقرأ أيضًا.. مسلسل زي الشمس الحلقة 9.. تطورات جديدة في قضية مقتل فريدة

دينا الشربيني: "هتمرد على الوضع الحالي"

كأن لسان دينا الشربيني، بعد ظهورها مع النجم العالمي عمرو دياب، وتصدرها كونها تكون معه في كل الأماكن وتتصدر المشهد بسببه هو أحد أغاني الهضبة نفسه والتي حملت عنوان "هتمرد على الوضع الحالي" لتثبت للجميع أنها قادرة على تصدر المشهد بعيدًا عن علاقتها بالنجم الكبير عمرو دياب، لتفرض موهبتها على الجميع.

مشهد "الخيانة" في مسلسل "زي الشمس"

وبات مشهد في الحلقة الثالثة حينما اكتشفت نور المحامية (دينا الشربيني) لخيانة شقيقتها فريدة (ريهام عبد الغفور) لها مع خطيبها عمر، (أحمد السعدني) وتبعته بمشهد آخر هو مشهد اكتشافها لجثة شقيقتها بالمشرحة في الحلقة التالية ونجحت دينا في تقديم واحد من أكثر المشاهد المؤثرة في دراما رمضان 2019.

أدوات ساعدت في نجاح دينا الشربيني بـ "زي الشمس" 

أولًا البطولة الجماعية وجود مجموعة من صفوة الممثلين أمثال أحمد السعدني وريهام عبد الغفور والقديرة سوسن بدر والنجم السوري جمال سليمان.

ثانيًا مؤلف العمل وورشة الكتابة دعم دينا كبطلة يكمن في اختيار فريق الكتابة والذي أشرفت عليه الكاتبة مريم ناعوم، مع فريق كتابة والتي سجلت أعمالها نجاحات كبيرة في المواسم السابقة للسباق الرمضاني، "زي الشمس" مستوحى من العمل الدرامي الإيطالي "الأخوات".

ثالثًا العمل مع المخرجان سامح عبد العزيز والمخرجة كاملة أبو ذكري، رغم أن أشاع أن هناك خلاف، لكن التعاون في حد ذاته مع إثنان من أفضل المخرجين في مصر، أعطى دينا الشربيني نوع من أنواع التنوع لينفي ذلك المقولة الشهيرة (ريسيين في المركب تغرق).

رابعًا إذاعة حلقات مسلسل "زي الشمس" من خلال أشهر قنوات مصر والخليج العربي مجموعة قنوات mbc، واسعة الانتشار في الوطن العربي، ساعدها للوصول لعدد كبير من الجمهور العربي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»