اعلان

هذه حالات المصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز بكفر الدوار (صور)

حصلت "أهل مصر" على التقارير الطبية للمصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز صغيرة، بمنزل بشارع مضرب الأرز بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

حادث انفجار أسطوانة غاز

وأكد مصدر طبي بالمستشفى، استقرار الحالة الصحية لـ5 مصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز صغير بمنزل بشارع مضرب الأرز وتم خروجهم من المستشفى .

وأوضح المصدر الطبي أن باقي المصابين الآن يتلقون العلاج اللازم لإصابتهم بحروق خطيرة في الكتف والوجه، ومتفرقة في الجسم، تصل نسبة الحروق إلى 40%.

وكان قد تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، بلاغًا من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بإصابة 8 أشخاص بحروق متنوعة إثر وقوع حادث انفجار اسطوانة غاز بمنزل، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين انفجار أسطوانة غاز صغيرة بمنزل كائن بشارع مضرب الأرز بكفر الدوار، ما تسبب فى إصابة 8 أشخاص بحروق متنوعة وهم كل من:

أسماء ضحايا حادث انفجار أسطوانة غاز

"كريم خميس عبد الحليم حروق متفرقة بنسبه 35%، محمد جمال السيد 29 سنة حروق متفرقة بالجسم 40%، إبراهيم هادي حسن 30 سنة حروق متفرقة بالجسم 35%، تم حجزهم بالمستشفى، حسن على عمران 43 سنة خروج، شوقى عبد الحليم 62 سنة حروق سطحية، سهام شوقى عبد الحليم 25 سنة حروق سطحية، يحيى عبد السلام 60 سنة، وتم خروجهم من المستشفى لتحسن حالتهم، سلوى على عبد الرحيم 40 سنة حروق متفرقة بالجسم بنسبة 20 %.

وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي