وداعا للكوافير.. بروتين البيض بالزبادي للشعر.. لتكوني مختلفة

أهل مصر

11:57 م

الثلاثاء 14/مايو/2019

وداعا للكوافير.. بروتين البيض بالزبادي للشعر.. لتكوني مختلفة
حجم الخط A- A+

أسعار بروتين الشعر مكلفة جدا للمرأة التي تريد الحصول على شعر قوي وصحي، لأنها عن طريق استخدام بروتين الشعر، تخضع للعديد من الجلسات المكيفة عند الكوافير، لكي تحصل على ما تريد، ولكن الخبراء قالوا إن هناك وصفات طبيعية لصحة الشعر، ويكمن للمرأة أن تقوم بعمل بروتين الشعر في المنزل بطريقة سهلة ومبسطة، دون أن تلجأ المرأة إلى جلسات بروتين الشعر عند لكوافير، وهذا ما سوف نقدمه خلال التقرير التالي، عن طريقة عمل بروتين الشعر في المنزل.

اقرأ أيضا.. الخيار مش على السحور فقط .. استخدميه كوصفة لترطيب البشرة في شهر رمضان

بروتين الشعر ليس نوع واحد فقط، ولكن أنواع بروتين الشعر، كثيرة ومختلفة، ومنها بروتين البيض بالزبادي للشعر، بروتين المايونيز للشعر، بروتين اللبن للشعر.

يتكون الشعر من الكيراتين وسلاسل الأحماض الأمينية، أو ما يطلق عليه البروتين، ومن الممكن أن يتعرض الشعر للضرر، نتيجة للاستخدام المستمر للمواد الكيميائية القاسية والتعرض المتكرر للحرارة، والتلوث، مما يؤدي إلى تحطيم البروتين في شعرك وتركه في مظهر جافًا وهش ومتضرر، وتعد الطريقة الوحيدة لاستعادة صحة شعرك عندما يحدث ذلك هي تعويضه عما فقده من البروتين، واليوم نستعرض طريقة عمل بروتين الشعر المنزلي.

بروتين البيض بالزبادي للشعر

مكونات بروتين البيض بالزبادي للشعر
البيض
اللبن

اقرأ أيضا.. خبير قانوني: دعوى الخلع لا تقبل في هذه الحالة

طريقة عمل بروتين البيض والزبادي للشعر

نقوم بإحضار بيضة واحدة، و2 ملعقة من الزبادي.
ثم نقوم بخفق البيض والزبادي معًا في وعاء، حتي نحصل على عجينة ناعمة.

إذا كان شعرك جافًا جدًا، استخدمي فقط صفار البيض، أما إذا كان زيتياً، فيجب عليك استخدم بياض البيض فقط، وإذا كان لديك شعر طبيعي أو مختلط، فيمكنك استخدم البيضة كاملة.

ضعي الخليط على فروة رأسك وشعرك، واتركيه اتركيه لمدة 30 دقيقة.
ثم قومي بغسيل الشعر بالماء البارد والشامبو، مع البلسم.

موضوعات متعلقة