اعلان

محافظ جنوب سيناء يتناول الإفطار مع القوات متعددة الجنسيات بشرم الشيخ

اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على مائدة الإفطار
اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على مائدة الإفطار

لبي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء دعوة القوات متعددة الجنسيات بشرم الشيخ امس كضيف شرف على مائدة القوات على الإفطار والتى اعتادت على إقامتها فى نفس التوقيت من شهر رمضان المبارك بمشاركة من قيادات الشرطة والقيادات الأمنية والقوات المسلحة وعواقل البدو ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والعديد من أطياف المجتمع.

وكان فى استقبال المحافظ الجنرال سيمون ستيوارت قائد القوات متعددة الجنسيات الذى رحب بكافة الحضور وأبدى سعادته الكبرى بحضور جميع الأطياف.

وأكد قائد القوات متعددة الجنسيات على نمو العلاقة والتعاون مع المجتمع بجنوب سيناء فضلا على التعاون الأمني، وقدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء على تلبية الدعوة ودعمة اللا محدود الذى يسهم فى تسهيل مهام القوات.

ومن جانبه أكد المحافظ على حرصة الشديد على تلبية هذه الدعوة كل عام من شهر رمضان المبارك موجها شكره للقوات متعددة الجنسيات قيادة وضباط وجنود ومدنيين من مختلف الجنسيات المشاركة مثنيا على دورهم الهام وانضباطهم فى عملهم وتعاونهم.

وأكد علي استعداده لتوثيق أشكال التعاون وتطورها خاصة فى المجال الرياضى والاجتماعي، وفى نهاية اللقاء قام الطرفان بتبادل الهدايا التذكارية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم