المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحويلة مرورية لاستكمال كوبرى طنامل بطريق المنصورة (صور)

أهل مصر

قامت إدارة مرور الدقهلية اليوم الأربعاء بعمل تحويلة مرورية على طريق بنها المنصورة بمنطقة طنامل. وذلك لاستكمال أعمال إنشاء كوبرى طنامل العلوى بالاتجاه القادم من المنصورة إلى بنها، حيث قامت شركة النيل العامة لإنشاء الطرق بتنفيذ أعمال الكوبرى بالاتجاه القادم من بنها إلى المنصورة. وأقامت الشركة طريقا بين الكوبرى وترعة المنصورة أمام الكوبرى السطحى بطول مسار الكوبرى بالجهة اليمنى للطريق. وتم تحويل مسار الطريق لمسافة ٦٠٠ متر من بداية منطقة عمل الكوبرى إلى نهايته على الطريق المجهز؛ بغرض مواصلة الشركة لأعمال إنشاء الكوبرى بالتجاه القادم من المنصورة إلى بنها.

تهدئة السرعة 

وتوجه إدارة مرور الدقهلية عناية مستخدمى الطريق وقائدى المركبات بطريق المنصورة إلى ضرورة تهدئة السرعة والحذر قبل منطقة طنامل ودخول مسار التحويلة المرورية جهة اليمين واتباع كافة تعليمات وإرشادات السلامة المرورية. 

تكلفة الـ ٥ كباري مليار و٢٠٠ مليون جنيه

جدير بالذكر أن كوبرى طنامل العلوي ضمن ٥ كبارى تنشئهم وزارة النقل بطريق بنها المنصورة وبتكلفة تصل إلى مليار و٢٠٠ مليون جنيه؛ بغرض القضاء على التكدسات المرورية ومنع التقاطعات والقضاء على الحوادث وتسهيل حركة المرور والنقل من وإلى محافظات الدلتا. ويبلغ طول كوبرى طنامل ٦٠٠ متر، وعرضه ٢٠ مترا، وتنفذه شركة النيل لإنشاء الطرق. إحدى شركات القابضة للطرق والكبارى التابعة لوزارة النقل .

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission