اعلان

برشلونة بعد الريمونتادا.. العملاق الكتالوني يعوض الهزيمة الأوروبية بصفقات نارية

كتب : محمد علي

انقلب الموسم الكروي في عرين الكتالوني رأسًا على عقب، وتحولت الأحلام الوردية من الموسم التاريخي إلى فشل ذريع، بعد الإقصاء الأوروبي أمام ليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال، في ريمونتدا قوية قام بها رفاق الفرعون المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد بدء موسم الانتقالات الصيفية

ولم يمر الإقصاء في البيت الكتالوني مرور الكرام، بعد غضب جماهيري على بعض نجوم الفريق مثل بوسكيتس وراكيتيتش وكوتينهو، وظهر ذلك جليًا في صافرت الاستهجان التي أطلقها المشجعون على اللاعبين في مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني.

وبالإضافة إلى ذلك، نشبت صدامات خفيفة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ومشجعي برشلونة، بعدما وجه له بعض الجماهير اللوم على الإقصاء في مطار ليفربول، وغضبه من استهجان المشجعين للاعبي الفريق.

وعلى المستوى الإداري، بدأ جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة العمل مبكرًا على تدعيم الفريق، بعدما حسم الفريق صفقة فرانكي دي يونج لاعب منتصف الملعب، بالإضافة إلى اقتراب التعاقد مع ماتياس دي ليخت نجم دفاع أياكس أمستردام.

وفي صفقة من العيار الثقيل، يقترب نادي برشلونة من حسم صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، بعدما أعلن اللاعب أمس الثلاثاء رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، في ظل تأكيدات من كبرى وسائل الإعلام الأسبانية والعالمية باستقدامه لصفوف الفريق الكتالوني بدءً من الموسم المقبل.

فهل يستمر النادي الكتالوني في إبرام الصفقات القوية على أمل تعديل الأوضاع بالموسم المقبل، أم يكتفي بالتشكيلة الحالية ويحارب سوء حظه؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً