اعلان

القبض على عمر في أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 9 وصدمة دينا الشربيني

كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل زي الشمس الحلقة 9، بعد أن شهد أحداث جديدة حول قضية مقتل "فريدة"، لذلك دخلت مسلسل زي الشمس الحلقة 9 التريند في محرك البحث في جوجل، بعد أن شهدت نجاح كبير.

اقرأ أيضا..مسلسل زي الشمس الحلقة 9.. تطورات جديدة في قضية مقتل فريدة

مسلسل زي الشمس الحلقة 9

وشهد مسلسل زي الشمس الحلقة 9، في البداية مشاكل كارما نجلة فريدة في المدرسة، بعد أن ضربت أحد الطلاب الذي تحدث عن والدتها ووفاتها، فقالت لها خالتها نور، انها يجب أن تعتذر لكن كارما رفضت، لذلك تدخل مصطفى صديق نور في مسلسل زي الشمس الحلقة 9 حتى يقنع كارما قبل أن يسافر إلى عمله المهم في لندن، كما أنه شهد مسلسل زي الشمس الحلقة 9 تحقيق النيابة مع "عمر" أحمد السعدني، و"نور" دينا الشربيني.

مسلسل زي الشمس 9

وظهر خلال التحقيق، عمر الذي كذب على وكيل النيابة أثناء استجوابه، أنه كان في الإسكندرية ليلة حادث فريدة، لكنه في الحقيقة كان موجود في القاهرة وقتها، وذلك بعد أن طلبت فريدة أنها تقابله ولكنها لم ترد عليه عندما جاء إلى القاهرة ثم وقع الحادث بعدها، فيذهب عمر ليخبر نور أنه كذب خلال التحقيق لتقنعه أنه يذهب حتى يغير أقوال وبالفعل يذهب إلى النيانة ويعترف بكذبه.

مسلسل زي الشمس الحلقة 9

وتنتهي مسلسل زي الشمس الحلقة 9، باعتراف عمر بوجوده في القاهرة يوم حادث فريدة، وبعد الانتهاء من استجوابه، قرر وكيل النيابة، بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، لشكه في اقواله، في صدمة وذهول لنور الذي طلب منها أن لا تخبر أولاده أو والدته بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً