بعد إعلانه الرحيل.. أبرز 4 لقطات في مسيرة جريزمان مع أتلتيكو مدريد

محمد علي

02:05 م

الأربعاء 15/مايو/2019

بعد إعلانه الرحيل.. أبرز 4 لقطات في مسيرة جريزمان مع أتلتيكو مدريد
حجم الخط A- A+

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان، أمس الثلاثاء، رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي، في صدمة حركت المياه الراكدة في سوق الانتقالات الصيفية قبل بدايته، ليشعل الصراع بين الفرق الكبرى للظفر بخدماته.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يثير الأزمات داخل مارسيليا الفرنسي

وترصد أهل مصر لمتابعيهامن عشاق كرة القدم، أبرز 4 لقطات في مسيرة جريزمان رفقة الروخيبلانكوس:

السقوط في نهائي دوري أبطال أوروبا

في عام 2016، تمكن نادي أتلتيكو مدريد تحت قيادة الأرجنتيني ديجو سيميوني من الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد مسيرة ملحمية في البطولة، ليواجه النادي الملكي ريـال مدريد في مباراة النهائي، في تكرار لنسخة عام 2014 والتي فاز بها الميرنجي.

وسقط أتلتيكو مدريد أمام ريـال مدريد مرة أخرى بركلات الحظ الترجيحية، في مباراة شهدت مستوى ضعيف من جريزمان، الذي أهدر ركلة جزاء محورية في سيناريو المباراة.

الفوز بالدوري الأوروبي

وبعد جفاف أوروبي رفقة أتلتيكو مدريد، تمكن جريزمان من قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري الأوروبي لنسخة 2018، لينهي نحس النهائيات الأوروبية الذي لاحق فريق العاصمة الإسبانية في السنوات الأخيرة.

هزيمة ريـال مدريد في السوبر

وتمكن جريزمان من الإنتقام من ريال مدريد، بعدما شارك في الفوز عليهم برباعية في مباراة السوبر الأوروبي، التي أقيمت باعتبار الميرنجي بطلًا لدوري أبطال أوروبا، وأبناء المدرب سيميوني أبطال الدوري الأوروبي في الموسم ذاته.

فيديو برشلونة

ومن أبرز اللقطات المثيرة للجدل التي قام بها جريزمان، هو حسمه الشائعات حول مغادرة أتلتيكو مدريد بالعام الماضي إلى صفوف برشلونة، عبر فيلم مسجل قامت إحدى الشركات الفنية بإنتاجه، وقرر خلاله الاستمرار مع الروخيبلانكوس، في طريقة درامية.

موضوعات متعلقة