اعلان

قبل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 .. كريم عفيفي يروج للعمل: "التار ولا العار"

حرص الفنان كريم عفيفى على الترويج لـ مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا، والذى ينافس فى سباق دراما رمضان 2019، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10

ونشر كريم عفيفى مقطع فيديو له عبر "انستجرام"، وهو يقتل شقيقته قمر بعد علمه بزواجها دون علمهم من ضاحى الكيال، وعلق قائلاً: "التار ولا العار ..كريم عفيفي .. ولد الغلابة".

أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9

شهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9 عدد من الأحداث أبرزها قيام الشرطة بالقبض على حمزة فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9، بعدما قتل قمر أخته بالسكين ويفتخر بذلك أمام النيابة، وأشقاء عيسى جميعاً ينقلبوا عليه ويغيروا وجهة نظرهم فيه وتحدث بينهم مشادات، بعد علمهم بأنه يتاجر فى المخدرات، كما جاء فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9، اتفاق عيسى مع فرحة على سرقة طبنجة عزت لقتل ضاحي وتلبيسه التهم لكن الدكتور عزت كان يتجسس عليهم فى بالميكروفون المزروع في سيارة فرح، كما أن زوج شقيقته صفية يطلقها بعد علمه بتجارة عيسى في المخدرات مع ضاحى.

اقرأ ايضا: أحمد السقا يعتلي "تريند تويتر" بعد الحلقة التاسعة من "ولد الغلابة"

ابطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10

مسلسل ولد الغلابة 10، يجسد بطولته الفنان أحمد السقا، هادى الجيار، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدي، والقديرة صفاء الطوخي، مي سامي، إخراج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً