موعد آذان المغرب في اليوم العاشر من رمضان

أهل مصر

05:44 م

الأربعاء 15/مايو/2019

موعد آذان المغرب في اليوم العاشر من رمضان
موعد آذان المغرب 10 رمضان
حجم الخط A- A+

موعد آذان المغرب موعد آذان المغرب 10 رمضان الأربعاء 15- 5-2019 من أهم الأشياء التى يبحث المصريين على مدار اليوم، لذلك يحرص "أهل مصر" تقديم موعد آذان المغرب، وأيضا موعد أذان الفجر اليوم، لأنه من المعروف أن أذا نالمغرب وأذان الفجر، مرتبطين بموعد الإفطار، وموعد السحور عن جميع الصائمين. وايضا تيسيرا على الصائم حتى يعلم موعد الإفطار والإمساك في عاشر أيام شهر رمضان نظرًا لأهمية موعد أذان المغرب وموعد أذان الفجر 10 رمضان 2019، الجميع والأكثر بحثًا الآن مواعيد الصلاة فى القاهرة بجانب مواعيد الصلاة الاسكندرية بالإضافة إلى مواعيد الصلاة فى بورسعيد، وأيضًا مواعيد الصلاة فى أسوان وهو ما نعمل على عرضه فى هذا الموضوع.

عدد ساعات الصيام في عاشر أيام رمضان
يهتم الصائمون في كل أرجاء العالم بموعد أذان المغرب والسحور في شهر رمضان لارتباطه بالإيذان بالفطور، ويصوم المصريون مايقرب من 15 ساعة و13 دقيقة فى اليوم العاشر من رمضان، فيما حددت الإمساكية وقت مواعيد السحور وموعد أذان المغرب 10 رمضان، الأربعاء ليكون موعد أذان الفجر اليوم 3:24 صباحا، وموعد أذان المغرب في تمام الساعة 6.41 مساء.

اقرأ أيضا.. مواقيت الصلاة في مصر الأربعاء 15 - 5- 2019| موعد الإفطار والإمساك في عاشر أيام شهر رمضان .. تعرف على موعد أذان المغرب وموعد أذان الفجر 10 رمضان 2019

موعد أذان المغرب 10 رمضان
حددت إمساكية شهر رمضان وقت مواعيد السحور عاشر أيام رمضان، الثلاثاء ليكون موعد أذان الفجر اليوم 3:24 صباحا، وموعد أذان المغرب في تمام الساعة 6.41 مساء.

موعد أذان المغرب 10 رمضان
وورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أن في فضل الدعاء وقت الإفطار وسماع أذان المغرب، أن الدعاء مستجاب وقت الإفطار، أو عند الإفطار، كما ورد في هديه الشريف.

موضوعات متعلقة