المشرف العام على التحرير داليا عماد

هذه توجيهات محافظ الغربية خلال لقاء المواطنين الأسبوعي

أهل مصر
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

في لفتة إنسانية، سلم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، خلال لقاء المواطنين الذى عقد اليوم بالديوان العام للمحافظة، سيدة مسنة، كرسي متحرك نظراً لظروفها الصحية وحاجتها الضرورية للكرسى.

كما وجه محافظ الغربية، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لتوفير كرسي متحرك كهربائي لفتاة من ذوى القدرات الخاصة، وبالفعل تم إستجابة الجمعيات الأهلية لتوفير الكرسى مع صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام، وكذا قيام مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل لها بالقطاع الخاص.

كما وجه أيضاً بصرف 1000 جنيه مساعدة مالية من باب الأمل لأحد المواطنين باللقاء نظراً لظروفه المعيشية، ولمساعدته على السفر لاستكمال علاجه بقسم إصابات العمل بالقاهرة، وكذا صرف 1500 جنيه من باب الأمل و400 جنيه من مؤسسة التكافل لسيدة باللقاء تعول أسرة مكونة من 5 أفراد.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية، توجيهاته لمدير فرع التأمين الصحي بالغربية بالتواصل مع اللجنة العليا للأدوية بالقاهرة، لبحث إمكانية صرف العلاج المناسب لأحد الأطفال الذي يعاني من مرض ضمور في الأعصاب الشوكية والعضلات.

وفي استجابة لمطالب عدد من المواطنين بتوفير فرص عمل خلال اللقاء قام محافظ الغربية بتسليم 5 شباب خطابات عمل لهم بالقطاع الخاص.

كما استعرض عدد من شكاوى المواطنين باللقاء حيث وجه رئيس حي ثان المحلة الكبرى بتكثيف حملات إزالة الإشغالات من شارع نعمان الأعصر، وشارع سعد زغلول، والشوارع الجانبية المحيطة لتوفير السيولة المرورية.

وفي نهاية اللقاء؛ أكد محافظ الغربية، على حرصه الشديد بالتواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على إيجاد الحلول الفورية المناسبة لها، مشدداَ على جميع التنفيذيين بالتعرف على المشاكل التى تواجه المواطنين على أرض الواقع واتخاذ كافة الإجراءات الاستباقية التي تقلل من حدوث أي مشاكل.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission