تامر حبيب من "رامز في الشلال" يتذكر رانيا يوسف برسالة

مؤمن ياقوت الحلوجي

07:46 م

الأربعاء 15/مايو/2019

تامر حبيب من رامز في الشلال يتذكر رانيا يوسف برسالة
حجم الخط A- A+

تحدث المؤلف تامر حبيب، رسالة للنجمة رانيا يوسف قائلا: "رانيا دي الجميلة" وأكد أنه وقف بجوارها أثناء الحملة الأخيرة التي وقعت فيها بخصوص بطانة الفستان وفى أثناء هاشتاج البطانة.

وحل المؤلف تامر حبيب، ضحية الحلقة العاشرة من مقلب برنامج "رامز فى الشلال"، والمبث من خلال قناة "إم بي سي مصر"، والذي يقدمه النجم رامز جلال، خلال شهر رمضان هذا العام.

ووجه رامز جلال، رسالة إلى تامر حبيب، قائلًا: "أوعى تعملى مفتح انت جاي لـ ديب يا تامر يا حبيب .. ايه يا تيمو انت جاي بلكلوك ولا بشبشب الحمام".


ومن المنتظر أن يستضيف رامز جلال فى برنامجه رامز فى الشلال خلال الحلقات المقبلة كل منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي، دينا، طاهر أبو ليلة، خالد الصاوي، أحمد فتحي، ادوارد، و طاهر أبو ليلة، وغادة عبد الرازق، وغيرهما من المشاهير.

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يصارع الغرق خلال رامز فى الشلال

فكرة برنامج رامز فى الشلال تعتمد على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

موضوعات متعلقة