مجلس الوزراء يوضح حقيقة كسر الممشي الزجاجي بـ محور روض الفرج

أهل مصر

11:06 م

الأربعاء 15/مايو/2019

مجلس الوزراء يوضح حقيقة كسر الممشي الزجاجي بـ محور روض الفرج
حقيقة كسر الممشى الزجاجي بـ محور روض الفرج
حجم الخط A- A+

نفى مجلس الوزارء مساء اليوم الأربعاء، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن صورة تضمنت كسر الممشى الزجاجي بمحور روض الفرج الجديد، التي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وعلق هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى لصورة كسر الممشي الزجاجي بمحور روض الفرج الجديد.

قال هانى يونس عبر صفحته على موقع فيس بوك، " إيضاح هااام..تداول عدد من رواد الفيس بوك هذه الصورة، وقالك الممشى الزجاجي انكسر، وهاتك يا سواد من قولب عتمة... المهم أنا سألت رجالة المقولون العرب قالك إبه يا مؤمن.. دي حصلت أثناء تجارب التركيب من فترة وممكن حجوث نسبة هالك في الزجاج أثناء التركيبز ولكن تم اجراء اختبارات السلامة والأمان. والممشى زي الفل. هريه فشوش يابتاع الفنكوش وتحيا مصر".



مجلس الوزراء يوضح


وافتتح الرئيس السيسي، صباح اليوم الأربعاء، المحور وكوبري تحيا مصر الملجم، وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المشروع، سيقوم بتوفير الوقت والجهد على المواطنين في الزحام المروري، بالأخص القاطنين في شبرا ومدينة نصر.

اقرأ ايضا.. محور روض الفرج الملجم وكوبرى تحيا مصر .. ننشر شهادة دخول كوبرى تحيا مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية

وأوضح الرئيس السيسى خلال افتتاحه كوبري روض الفرج الجديد قائلا: "حلينا مسألة كبيرة جداً فى حياة الناس واقتصاديات الناس، النهاردة اللى كان بيتحرك عشان يخرج من مدينة نصر أو شبرا كان بياخد وقت وتكلفة قد أيه، ودلوقتى بعد ما يمشى على المحور الجديد هياخد وقت وتكلفة قد أيه".

موضوعات متعلقة