اعلان
اعلان

المدير الإقليمي لـ "جينيس": روض الفرج مشروع وطني جبار يدعو إلى الفخر

محور روض الفرج

قال طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط، إن شركة المقاولون العرب نجحت في تنفيذ محور روض الفرج، ليصبح صرحا معماريا وهندسيا.

وقال عمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « بعد دخول محور روض الفرج موسوعة جينيس كأعرض كوبري معلق في العالم، الجميع ينظر إلى دخول مصر هذا المجال الجديد، الذي كان مقتصرا على الصين وأمريكا الشمالية»، معلقاً «فخر لنا أن واحد من أبرز المعالم الهندسية التي سجلت بموسوعة جينيس متواجد بمصر».

وتابع عمر «مصر تخطت الرقم القياسي لأحد الكباري بكندا الذي يسجل 65.2 متر ، حيث كسر جسر تحيا مصر الرقم القياسي بعرض 67.3 متر»، مشيرا إلى أن هناك 60 شخصا تابعين للموسوعة حول العالم مختصين بتحديد الأرقام القياسية حول العالم.

وأشاد المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط، بإنجاز شركة المقاولون العرب، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشروع روض الفرج قبل الموعد المحدد، مؤكدا أن فريق العمد المنفذ للمشروع تميز بالاحترافية، والقدرة الرائعة على التنظيم.

وأردف «الأجمل بالمشروع أنه نفذ بأيادي مصرية، وفي زمن قياسي، وهو يعد واحد من الإنجازات الوطنية الجبارة، الذي يجب أن يفخر به المصريون».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً