اعلان

خاص.. أحمد السقا يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل ولد الغلابة

الفنان أحمد السقا، بطل مسلسل ولد الغلابة

كشف الفنان أحمد السقا، بطل مسلسل ولد الغلابة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" عن كواليس شخصية عيسى مدرس التاريخ وصبي تاجر المخدرات في مسلسل ولد الغلابة، وعن المحافظة الأولى التي وقع عليها الاختيار لتكون محل أحداث مسلسل ولد الغلابة.

اقرأ أيضا.. مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 .. أحمد السقا يحرق محمد ممدوحوقال الفنان أحد السقا في تصريحات خاصة لأهل مصر: "في أثناء تجهيز العمل الدرامي لـمسلسل ولد الغلابة كانت الأفكار تدور حول البحث عن قصة تمس قلوب كل المصريين، فوقع الاختيار على شخصية عيسى"، مضيفا: "وكانت أول الأفكار العمل في محافظة سوهاج، كونها محافظة تم عمل العديد من الأعمال الفنية في الأعوام السابقة وتناول شخصية سعد أحد أبناء محافظة سوهاج ثم تغيرت الفكرة وتناولنا شخصية عيسى ولد الغلابة من داخل مركز ملوي بالمنيا".

يذكر أن شخصية عيسى التي يجسدها الفنان أحمد السقا بكل احتراف، تأتي بعد قيامه بالكثير من الأعمال الفنية الخاصة بالصعيد فكانت البداية من فيلم الجزيرة صاحب السيرة الإعلامية الطويلة حتى الآن وتجسيده لشخصية منصور الحفني أكبر تاجر مخدرات داخل الصعيد حتى استطاعت الأجهزة الأمنية في القضاء عليه واقتحام منزله والقبض على جميع الخارجين عن القانون ولم يكن فيلم الجزيرة الأول والأخير في قيام الفنان أحمد السقا بعمل أدوار سينمائية وفنية تخص الصعيد حتى فتح الستار من جديد في أولي أيام شهر رمضان الكريم لهذا العام وعرض قصة جديدة مملوءه بالغموض وهي شخصية عيسي ابن الغلابة. مدرس التاريخ وسائق التاكسي وصبي تاجر المخدرات حتى أعتقد البعض انها موجودة علي أرض الحقيقة داخل إحدى قرى محافظة المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً