اعلان

جولة الحسم في الدوري السعودي.. الهلال ينتظر هدية من مباراة النصر والباطن للتتويج باللقب

النصر والباطن

تقام مساء اليوم، مباريات الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي، حيث يلعب النصر المتصدر مع الباطن، فيما يلعب الهلال الوصيف ضد الشباب، فيما يتنافس الباطن والقادسية والفيحاء على البقاء، بعد ضمان هبوط فريق أحد، صاحب المركز الـ16 والأخير، برصيد 18 نقطة.

جميع مباريات الجولة ستقام في تمام الساعة الـ9.30 بتوقيت مصر، الـ10.30 بتوقيت مكة المكرمة.

جولة الحسم في الدوري السعودي

النصر يحتل صدارة المسابقة برصيد 67 نقطة، متقدمًا على الهلال صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة، وسيكون العالمي مطالبًا بتحقيق الفوز ولا غيره، على الباطن، خاصة أن اللقاء سيكون على أرضه وبين جماهيره، حيث يقام على أرضية ملعب "أستاد الملك فهد الدولي".

النصر ضد الباطن

اللقاء لن يكون سهًلا بالمرة، خاصة أن الباطن بدوره يصارع على الهبوط، ويريد تحقيق التعادل على أقل تقدير، الأمر الذي إذا حدث سيكون وقعه كارثي على الأصفر، في حال فوز الأزرق الهلال على نظيره الشباب.

النصر لن يفرط في الفوز بأي ثمن، حيث يريد التتويج باللقب، الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2014-2015، ويملك أكثر من عنصر سيساعده على ذلك، في مقدمتهم المهاجم المغربي رامي الحمدلله، الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة.

الهلال ضد الشباب

في نفس التوقيت، مباراة لن تقل أهمية عن لقاء النصر والباطن، حيث ستكون الأنظار متجهة صوب ستاد "جامعة الملك سعود"، لمتابعة مباراة الهلال والشباب، التي يحتاج فيها الأول تحقيق الفوز، وانتظار هدية من الباطن، للحفاظ على اللقب الذي توج به في 15 مناسبة، آخرهم الموسمين الماضيين على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن