الأهلي وانبي.. علي ماهر أمام الأحمر في مباريات الندية والإثارة

أمل الحلفاوي

06:55 م

الخميس 16/مايو/2019

الأهلي وانبي.. علي ماهر أمام الأحمر في مباريات الندية والإثارة
حجم الخط A- A+

يواجه النادي الأهلي، نظيره نادي إنبي، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز، والذي سيقام على ملعب بتروسبورت، في تمام العاشرة مساءاً.

ويقود إنبي فنياً، المدرب علي ماهر، الذي يتسم في طريقته بالدفاع القوي، والعمل على الهجمات المرتدة، وترتب على ذلك خروج مبارياته أمام الأهلي بفارق هدف وحيد.

واجه علي ماهر، الأهلي في 4 مباريات سابقة، آخرها مباراة الدور الأول هذا الموسم مع الفريق البترولي، وانتهت بثنائية مقابل هدف للأهلي.

وعندما كان مديراً فنياً للأسيوطي "بيراميدز حالياً"، واجه الأحمر في ثلاث مباريات، بواقع مواجهتين في الدوري، ومواجهة وحيدة في بطولة كأس مصر.

المباراة الأولى كانت في مسابقة الدوري، وانتهت بنتيجة 1-0 للأهلي، بعد عناء شديد طوال أحداث المباراة، بفضل الدفاع القوي لفريق علي ماهر.

وفي الثانية والتي كانت أيضاً ضمن منافسات الدوري، انتهت بنتيجة 1-0 أيضاً، لصالح الأحمر، وجاء الهدف من ركلة جزاء، و المبارتين جاءوا في الموسم الماضي 2017-2018.

أما عن المواجهة الوحيدة في الكأس، فقد انتهت بنتيجة 1-0 ولكن هذه المرة لصالح الأسيوطي، ليخرج على أثرها النادي الأهلي من منافسات الكأس، من دور ربع نهائي، بعد خطأ في وسط ملعب الأهلي استغله لاعبو الأسيوطي ليسجلوا هدفهم.

موضوعات متعلقة