اعلان

مواطن بورسعيدي يستغيث بالسيسي: "نفسي أعيش حياة كريمة مع أسرتي" (فيديو وصور)

ملامحه الشاردة، ودموعه التي غلبته، تجعل كل من يمر به يأسف على حالة، ويدعوا له بالسر؛ عم خليفة صاحب الـ60 عاما، والذي انحدر به الحال أن يعطف عليه الأهالي وعلى أسرته بأن يعطوه غرفة حارس العقار بعد أن تشرد هو وأفراد عائلته، نظرا لتطوير المنطقة العشوائية التي كان يقطنها.

ألتقت كاميرا "أهل مصر"، بـ عم خليفة، الذي ناشد المسؤولين لوضع حل لمشكلته قائلا: "مش عايز أموت وأسرتي مرميه في الشارع بلا مأوى"، مناشدًا الرئيس السيسي: "أريد حياة كريمة لي وأسرتي ياريس".

وتابع عم خليفة خليل عبد خليل: "لدي أسرة مكونة من 4 أفراد أنا وزوجتي حمديه عويس اسماعيل عويس، واثنين من أبنائي وعندي 60 عاما، وأعمل سائق تروسيكل، وكنت أسكن في عزبة أبو عوف وبعد هدم المنطقة تم طردي أنا وأولادي وجلسنا في الشارع، ومرت أسرة في أحد الأيام عطفت علينا وأحضرونا للجلوس في حجرة البواب لحين توفير سكن لنا"

وقال في استغاثته:" حالتي الصحية، وظروفي لا تسمح لي بتوفير ألتزامات أسرتي ولا استئجار شقة ولم توفر لي المحافظة شقة مثل باقي سكان العزبة، وتواصلت مع المسئولين من أجل توفير وحدة سكنية ولكن لا حباة لمن تنادي".

وبعيون تملؤها الدموع قال: أبني بيتحرج يجيب أصحابه البيت يذاكروا معاه، مستغيثا بالرئيس السيسي أن ينظر لحالة هو وأسرتة، مؤكدًا أنه يطالب بحقه في حياة كريمة وسكن يؤويه هو وعائلتة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً