حيل المهربين الشيطانية في تهريب المخدرات داخل السيارات (فيديو)

حسن سمير

06:46 م

الخميس 16/مايو/2019

حيل المهربين الشيطانية في تهريب المخدرات داخل السيارات (فيديو)
حجم الخط A- A+

لجأ المهربون إلى حيل غريبة لتهريب الممنوعات والمخدرات من دولة لأخرى ومن مكان إلى مكان لا يمكن أن تخطر على بال رجال الشرطة، في الوقت الذى تشدد الرقابة الأمنية على كثير من المنافذ الحدودية لضبط الخارجين عن القانون.

ونجحت قوات مكافحة المخدرات في ضبط 6 عناصر إجرامية لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بدوائر أقسام شرطة “أول العامرية، برج العرب، ثالث المنتزه” بمحافظة الإسكندرية، فى حملة أمنية مكبرة إستهدفت تلك العناصر، بحوزتهم عدد 264 طربة لمخدر الحشيش وزنت 41,400 كيلو جرام، 7,200 قرص مخدر تم أختبائها داخل أبواب سيارة ربع نقل.

اقرأ أيضًا.. "الرقابة الإدارية" تحقق عوائد مالية لخزانة الدولة بقيمة 193 مليون جنيه
 
كما تم ضبط عنصر إجرامى، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة ، وترويجها بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمحافظة مطروح.. حال إستقلاله سيارة “بدون لوحات معدنية” ، وبحوزته عدد 125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام).


كما تم ضبط مسجل شقى خطر، سبق إتهامه فى 15 قضية متنوعة لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة ، وترويجها بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة فى كمين أعد لضبطه بذات الدائرة.. وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جرام- سلاح أبيض "مطواة".
كما تم ضبط عنصرين إجراميين سبق إتهامهما فى 9 قضايا متنوعة لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بدائرتى مركز شرطة طنطا، قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، فى كمينين أُعدا لضبطهما بذات الدائرتين.. وبحوزتهما 130 جرام من مخدر الهيروين – 100 جرام من مخدر الحشيش.

ضبط أحد الأشخاص فى كمين أُعد لضبطه بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.. وبحوزته (300 جرام من مخدر الحشيش).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

موضوعات متعلقة