مبارك عن أشرف مروان: لم يكن جاسوسًا لإسرائيل.. والسادات برأه أمامي

حازم الأنصاري

07:53 م

الخميس 16/مايو/2019

 مبارك عن أشرف مروان: لم يكن جاسوسًا لإسرائيل.. والسادات برأه أمامي
حجم الخط A- A+

تحدث الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مقابلة مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك للمرة الأولي منذ تخليه عن الحكم في فبراير2011، وكان من بين تلك الأسرار، شهادة مبارك في أشرف مروان.

شهادة مبارك في أشرف مروان
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تدوينة صغيرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، عن حوارها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ةالذي يعتبر الأول من نوعه منذ تخليه عن الحكم في فبراير 2011.

وكتبت السعيد عبر صفحتها الرسمية في تويتر عن شهاة الرئيس محمد حسني مبارك في أشرف مروان، وهل كان بالفعل جاسوسا إسرائيليا أم؟، وجاء في التدوينة، "شهاده للتاريخ أشرف مروان ليس جاسوس لإسرائيل والسادات هو من أبرأه أمامي عندنا اكد بأنه يرسل من خلاله معلومات مظلله لمن تصوروا انهم جندوه لصالحهم"



اقرأ أيضا.. "مبارك" يظهر لأول مرة في حوار صحفي مصور منذ تنحيه عن الحكم.. ويكشف أسرارًا وخفايا


وتضمنت صفحة فجر السعيد تويتر، العديد من العناوين التي تناولت قضايا مهمة تحدثت فيها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي كانت من من بينها، مبارك يحذر من صفقة القرن، تصريحات مبارك عن غزو العراق، مبارك يحذر اسرائيل من الدخول فى جامعة الدول العربية، تأثير الدور الامريكى والروسي فى الشرق الاوسط.

ولقى حوار فجر السعيد مع مبارك، إعجاب الكثير من المتابعين لها عبر تويتر، فضلا عن الاضطلاع على أسرار تكشف لأول مرة من رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك في تصريحاته مع فجر السعيد.

موضوعات متعلقة