اعلان

"حمدالله" يغرد منفرداً في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي

ليس بجديد على "حمدالله" هذا التألق، بعد أن سجل ثنائية اليوم في شباك الباطن، وانتهى اللقاء بفوز النصر بهذه الثنائية في ختام جولات الدوري السعودي، والتي مكنت النصر من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وتوج عبدالرزاق حمدالله بلقب هداف الدوري السعودي لهذا الموسم 2018-2019، بفارق 14 هدف عن أقرب منافسيه ليندر تاومبا مهاجم التعاون، فيما أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي منفرداً، برصيد 34 هدف، وجاء في المركز الثاني "حمزة إدريس" مهاجم الاتحاد السابق، بتسجيله 33 هدفاً، في موسم 1999-2000.

وبهذا فقد أصبح هذا اللقاء التاسع للنصر، من مجهود المهاجم المغربي، بأهداف كاملة له، هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بالإضافة إلى أنه تخطى الرقم المسجل بإسم ويسلي مهاجم الهلال السابق، الذي استطاع أن يسجل في 11 لقاء متتالي، وأصبح حمدالله أولاً، بعد أن سجل في 13 مباراة متتالية، كأطول سلسلة تسجيلية في تاريخ الدوري السعودي.

وانضم فريق الباطن لقائمة ضحايا "حمدالله"، الذي استطاع أن يسجل في مرماهم ذهاباً وإياباً، حيث أنه بعد أن سجل اليوم هدفين، فقد سجل في شباك الباطن في مباراة الذهاب في الدوري هدفاً.

كما سجل في شباك الهلال هدفاً ذهاباً وإياباً، وفي شباك الرائد سجل 4 في الذهاب، و3 في العودة، أما في شباك الاتحاد فقد سجل ثنائية ذهاباً وإياباً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً