اعلان

أول رد من "الأعلى للإعلام" على حلقتي أحمد سعد وسمية الخشاب في شيخ الحارة

أحمد سعد وسمية الخشاب
كتب :

أعربت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن نيتها فحص حلقتين لبرنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال الاجتماع المقبل، اللتين تم خلالهما استضافة أحمد سعد وسمية الخشاب؛ وذلك بعد الجدل الذي أثير حولهما، بسبب تراشق الألفاظ والاتهامات الخارجة.

اقرأ أيضا.. "رغم فتحه النار عليها".. سمية الخشاب لـ أمها: "خلى بالك من أحمد بالله عليكي" (فيديو)وقال مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنه سيتم تفريغ الحلقات ومشاهدتها وفحصها في الاجتماع المقبل؛ للتأكد من الألفاظ بعد أن أثارت الحلقتين جدلا كبيرا.

اقرأ أيضا.. بعد ريم البارودي وسمية الخشاب.. تعرف على المرأة الجديدة في حياة أحمد سعد والجمهور: "هتكون ضيفة شيخ الحارة 4" (صور)ومن ناحيته، أكد الكاتب الصحفي، صالح الصالحي مقرر لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تصريحات صحفية، أن المجلس حتى الآن لم يناقش ما أثير حول حلقات برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا.. "شيخ الحارة" لـ سمية الخشاب: "ردك اية لو أحمد سعد طلب يرجعلك" (فيديو)

وأضاف الصالحي: أن لجنة الشكاوى بالمجلس سوف تشاهد الحلقات محل النقد، وذلك بعد اختلاف الآراء حولها، مشيرًا إلى أن المجلس سيحيل الحلقات إلى التحقيق فورًا لو وجدت مخالفات للأداء الإعلامي، متابعا، أن المجلس لا يحقق في أي مخالفات أو شكاوي إلا بعد التحقق من صحتها وفق القانون واللائحة.

اقرأ أيضا.. سمية الخشاب لـ بسمة وهبة:"أنا صرفت كل فلوسي على أحمد سعد وجوازي منه أكبر غلطة"

وكانت صفحات التواصل الاجتماعى وجهت عددا من الانتقادات لبرامج شيخ الحارة، المذاع على قناة القاهرة والناس بسبب استضافته شخصيات مثيرة للجدل، مثلما حدث في حلقة الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً