اعلان

موعد مباراه الاهلى القادمه| ميعاد مباراه الاهلى القادمه| ميعاد ماتش الاهلى القادم| ميعاد مباراه الاهلى والاسماعيلي| موعد مباراه الاهلى والاسماعيلي| ميعاد ماتش الاهلى والاسماعيلى

ميعاد مباراه الاهلى والاسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على نظيره إنبي، بنتيجة 2-0، في لقاء مؤجل من الجولة الـ30، من منافسات الدوري الممتاز، واهداف الاهلى أحرزها كل من حسين الشحات ومروان محسن، ويبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة الأهلي القادمة,, موعد مباراه الاهلى القادمه,, ميعاد مباراه الاهلى القادمه,, ميعاد ماتش الاهلى القادم,, الاهلى هيلعب امتى,, ماتش الاهلى القادم امتى,, ميعاد مباراه الاهلى والاسماعيلي,, موعد مباراه الاهلى والاسماعيلي,, ميعاد ماتش الاهلى والاسماعيلى.

موعد مباراه الاهلى القادمه

ميعاد مباراه الاهلى القادمه

ميعاد ماتش الاهلى القادم

الأهلي يلعب ضد الاسماعيلي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18، على أرضية ملعب برج العرب، يوم الأربعاء المقبل، الموافق الـ22 من الشهر الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة، الـ12 بتوقيت الامارات، الـ 8 بتوقيت جرينتش.

في بدأ النادي الأهلي المباراة بضغط عال على دفاعات إنبي، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في اللقاء سريعًا عبر حسين الشحات، الذي استغل كرة طولية من أحمد فتحي وتمويه من رمضان صبحي، ليحرز هدفًا ثمينًا في اللقاء.

ميعاد مباراه الاهلى والاسماعيلي

موعد مباراه الاهلى والاسماعيلي

ميعاد ماتش الاهلى والاسماعيلى

وبعد الهدف، استمر النادي الأهلي في الضغط لإحراز ثاني الأهداف، إلا أن واجه تألقًا من البلعوطي الذي ارتدى قفاز الإجادة أمام سيل الهجمات، بالإضافة إلى رعونة من مهاجمي الأهلي خاصة وليد أزارو، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:في رمضان.. صلاح يتنزه على شواطئ دبي.. وبوجبا بجوار الكعبة (صور)

وفي الشوط الثاني، بدأ إنبي يتماسك أمام أمواج الهجمات الحمراء، ليتمكن من شن هجمات مرتدة على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي، إلا أنه لم يتمكن من إحداث خطورة كبيرة في ظل الأداء الفني الجيد للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً