اعلان

النصب على 5 أشخاص فى 967 ألف جنيه بحجة تشغيلها بسوهاج

اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة فى سوهاج من القبض على اثنين أحدهما إخصائى شئون إدارية بإحدى الجامعات، والآخر حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج، قاما بالنصب على المواطنين وجمع الأموال بحجة تشغيلها مقابل أرباح شهرية، ولم يفوا بوعودهما.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج يفيد بقيام 5 أشخاص مقيمين بسوهاج بتقدم بلاغ ضد المذكورين، لجمعهم 967 ألف جنيه منهم لتشغيلها فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى مقابل حصولهما على أرباح شهرية قدرها 7%، إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

ضبط المتهم واعترافه

وأكد العميد عبد الحميد أبو موسي، مدير مباحث سوهاج، أنه بإجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة ووجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ؛ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الثانى "هارب"، جارٍ العمل على ضبط، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي