اعلان

"أحمد" ابن الشرقية يبحث عن قلب رحيم: "حقنة خطأ" تسببت في إصابتي بشلل أطفال.. نفسي في جهاز عشان أقدر أروح الشغل (صور)

"نفسي في جهاز شلل الأطفال عشان أقدر أقف على رجلي واروح الشغل"، بهذه الكلمات بدأ "أحمد محمد" مقيم بالحلمية التابعة لـمركز أبوحماد، بمحافظة الشرقية، حديث لـ"أهل مصر" راجيا القلوب الرحيمة والنواب والمسئولين النظر لحياته بعين الرحمة بعد إصابته بشلل أطفال، مشيرا إلى أن مصاعب حياته أكثر إيلاما من ذلك، فالفقر يحاصر الأب وزوجته وولديه ويكاد لا يجد ما يسد به جوعهم.

في منزل بسيط مكون من طابق واحد، يقطن "أحمد محمد" 43 عاما، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، عامل بمسجد تابع للأوقاف، مصاب بعجز 5%.. زوجته مصابة بفشل كلوي ولديه ولدان طالب بالصف الأول الثانوي، وطالب بالصف الأول الإعدادي.

اقرأ أيضا: "أقعده الشلل في شبه حياه".. علي يناشد القلوب الرحيمة.. يحتاج عملية بمليوني جنيه في ألمانيا (صور)

بنبرة صوت حزينة قال "أحمد محمد": أصبت بـشلل أطفال من عمر 6 سنوات بسبب حقنة خطأ، وماشي على جهاز تعويض، لأني مش قادر اشتري الجهاز الألماني وكل حلمي جهاز لأن الجهاز بقى صغير على قدمي ومش قادر أجمع مبلغ جهاز جديد، لأن مرتبي 1500 جنيه بصرف منه على أولادي في التعليم، وبصرف على المنزل.

وتابع الأب وهو يمسح دموعه: "ذهبت لـكل المسئولين وبقالي سنتين بذهب لـنواب الدائرة، بياخدوا مني الورق وعرض السعر، ومحدش سأل فيا، ومش عارف أجمع فلوس الجهاز ربنا أعلم بالحال، وأناشد أصحاب القلوب الرحيمة وعمل الخير، بمساعدتي على شراء جهاز شلل الأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي