اعلان

المصريون في سوق الانتقالات.. محمد صلاح "ملكي" والنني خارج البريميرليج وتريزيجيه للدوريات الكبرى

كتب : محمد علي

يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبل، نشاط كبير للمحترفين المصريين، بعدما اقترب اللاعبين من مغادرة أنديتهم لفرق أخرى، لأهداف متباينة بين رفع مستوى الطموحات والبحث عن المشاركة الأساسية.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف حقيقة تدريبه يوفنتوس بالموسم المقبل

صلاح إلى مجد الملكي

وانتشرت التقارير في أكبر الأوساط الإعلامية الأوروبية، حول انتقال اقترب للنجم المصري محمد صلاح، من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى النادي الملكي ريـال مدريد، بدءً من الموسم المقبل.

وأضافت التقارير أن هناك رغبة من رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز بضم محمد صلاح، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق، لتعويض إخفاقات الموسم الجاري، وإعادة المجد إلى قلعة الميرنجي.

النني خارج البريميرليج

ويقترب محمد النني، من مغادرة فريقه آرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، بعدما ثبت عدم اقتناع مدرب الفريق أوناي إيمري بإمكانيات اللاعب، وعدم اعتماده عليه بشكل أساسي إلا في المواجهات السهلة أو الودية.

ودخل نادي ليستر سيتي في خط المفاوضات مع آرسنال للحصول على خدمات النني، إلا أن هناك حالة من الاعتراض الجماهيري على الصفقة، ليقترب اللاعب من الخروج من البريميرليج، والاقتراب من الدوري الإيطالي وخاصة نادي روما.

تريزيجيه إلى الدوريات الكبرى

ويخرج محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي من صفوف فريقه بنهاية الموسم الحالي، بعدما صرح اللاعب أن رئيس النادي وعده بالرحيل، ليتجه اللاعب إلى فريق ذو مستوى أعلى، لتطوير إمكانياته ومستوى المنافسة.

كما صرح اللاعب أنه لا يهتم باسم الفريق الذي ينتقل له، إلا أنه يرغب أن يضمن له هذا الفريق اللعب بشكل أساسي لتطوير مستواه.

ويقترب تريزيجيه من الإنضمام إلى فريق من الدوريات الخمس الكبرى، خاصة نادي ليل الفرنسي، أو إنتر ميلان الإيطالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً