زينب تطلب الطلاق: "بيضربني وبيتهمني في شرفي بعد ممارسة العلاقة"

شيماء الهوارى

09:07 ص

السبت 18/مايو/2019

زينب تطلب الطلاق: بيضربني وبيتهمني في شرفي بعد ممارسة العلاقة
حجم الخط A- A+

"لا يمكن أن يكون إنسانا طبيعيا فهو مريض وعلى يقين أنه يعانى من مرض انفصام الشخصية حيث بعد معاشرتي يقوم بضربي ويتهمنى بالخيانة".. كانت هذه هي الكلمات التي نطقت بها زينب والدموع تذرف من عينيها داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٤ أعوام من زواجها مبررة بذلك استحالة العشرة معه، وباقتراب "أهل مصر" منها قالت.

دخلت عش الزوجية

قالت الزوجة: كان زواج عن طريق الأهل والمعارف وكنت لا أعلم شيئا عنه سوى أنى شعرت بالقبول نحوه عندما جاء لزيارتنا إلى المنزل لطلب يدى للزواج، وما إن مرت خمسة أشهر حتى وجدت نفسي داخل عش الزوجية، كنت أتمنى أن تصبح حياتى مستقرة ولكن للأسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

اقرأ أيضا: أحمد في دعوى تطليق: "كنت فاكرها هتصون شرفي في غيابي"


يتهمنى في شرفي

وتابعت زينب: مر العام الأول فى سعادة واستقرار ولا أنكر أنه كريم وكان لا يبخل علي بشيء، ولكن سرعان ما تحولت حياتى إلى جحيم عندما وجدته يتعدى علي بالضرب بعد إنهاء العلاقة الحميمية ويسبنى ويتهمنى فى شرفي وأنى على علاقة برجل آخر وبعد يوم يعود لطبيعته، وكنت أتحمل حتى لا أفسد حياتى وأصبح مطلقة.

طفح بى الكيل
وأكملت حديثها: طفح بي الكيل من تصرفاته وشعرت أنه مريض نفسي ويعانى من انفصام فى الشخصية فقررت البعد عنه وعندما طلبت منه الطلاق رفض وخاض فى عرضى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة