آخرة الحرام.. حكاية "إيمان" تزوجت من اثنين فقتل أحدهما الآخر.. الجيران: القتيل كان حسن السمعة وفوجئنا بزواجه.. والقاتل "انتقم لشرفه"

خالد سند _ رجب يونس

12:53 م

السبت 18/مايو/2019

آخرة الحرام.. حكاية إيمان تزوجت من اثنين فقتل أحدهما الآخر.. الجيران: القتيل كان حسن السمعة وفوجئنا بزواجه.. والقاتل انتقم
حجم الخط A- A+



شهد شارع ناصر الثورة بمنطقة الهرم جنوب محافظة الجيزة حادثا مروعا عندما تركت الزوجة "إيمان" 39 سنة، بيت زوجها "ياسر" 31 سنة، وذهبت إلى عشيقها "أحمد"33 سنة، موظف بشركة صيانة، والذي طلب منها الزواج عرفياً، حتى لا يعلم أحد، وبعد مرور 3 أشهر من الزواج، كانت المفاجأة..

اكتشف الزوج خيانة زوجته، وذهب لتحرير محضر يتهمها بتعدد الأزواج، فتمكن منه الشيطان، واختمرت في ذهنه فكرة الانتقام، فتربص لها وأثناء عودتها مع الشاب في الساعات المتأخرة ليلاً، أمام منزل الشاب، قام الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب، بينما حاول الآخر الدفاع عنها، فأخرج الزوج سلاحا أبيض كان بحوزته، وسدد طعنة للشاب أحدثت به جرحا غائرا في منطقة البطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأحدث للزوجة إصابات بالغة في أنحاء الجسد.

آخرة الحرام.. حكاية


"أهل مصر" توجه إلى مكان الحادث ليستمع من شهود العيان إلى تفاصيل الواقعة، في البداية قال "محمد" عامل قهوة: "المتهم انتقم لشرفه".. في يوم الحادث في الساعة الرابعة فجرا يوم الأحد الماضي، رأيت "أحمد" ينزل من سيارته ومعه سيدة لم أرها من قبل وبعد لحظات شاهدت شخصا غريبا عن المنطقة يقوم بالتعدي على السيدة التي كانت معه، وحدثت مشادة كلامية بينهم، وحاول "أحمد" أن يدافع عنها ولكن قام الرجل بمغافلته، وأخرج من ملابسه سلاحًا أبيض "مطواة"، وقام بطعنه أسفل بطنه، كما قام بطعن السيدة (زوجته) بنفس السلاح، فسقطا هما الاثنان وسط بركة من الدماء، وقام أحد الأهالي بإبلاغ الشرطة التي حضرت ومعها سيارة الإسعاف التي نقلتهما إلى المستشفى، ولكن لم يصمد أحمد كثيرا حتى لقي مصرعه بينما السيدة في حالة حرجة، وتم القبض على الجاني.

آخرة الحرام.. حكاية


إقرأ ايضاً: دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة 215 متهمًا بـ "تنظيم كتائب حلوان".. واستئناف أحمد عز على مصاريف توأمي زينة الأبرز

وتابع: "المنطقة هادئة وكل واحد في حاله"، وكان أحمد يأتي إلى القهوة باستمرار، لشرب الشاي، وهو شخص سمعته حسنة، ولم نر منه أي مشاكل أو عداوة مع أحد، ولكن فوجئنا بعد حدوث الواقعة، أنه على علاقة بالسيدة التي كانت معه.

آخرة الحرام.. حكاية


وأضاف صاحب سوبر ماركت: "أحمد" يعيش مع والدته داخل إحدى شقق العقار منذ عدة سنوات، ولم نعلم مطلقا أنه متزوج، وكان يعمل في شركة صيانة السيارات، ويعود كل ليله لشراء متطلبات المنزل من عندنا وكان شاب في منتهى الأخلاق والجميع يحبه، وفي يوم الأحد الماضي كانت برفقة أحمد سيدة علمت بعد الواقعة أنها زوجته عرفيًا، وفوجئت بشخص يقوم بالتعدي عليهما، وقام بطعن أحمد عدة طعنات، وأحدث بعض الإصابات بالسيدة. 

آخرة الحرام.. حكاية


ترجع تفاصيل الحادث إلى مشاجرة نشبت بين المتهم "ياسر.ع" 31 عامًا و"أحمد. ع" 33 عامًا، موظف بشركة صيانة سيارات، سدد خلالها الأول طعنة نافذة للثاني، فأصيب بجرح طعني أسفل البطن، أدى إلى وفاته، وتبين أن المتهم تشاجر مع المجني عليه، بسبب علمه بزواجه عرفيًا من زوجته "إيمان. ف" 39 عامًا ربة منزل.

آخرة الحرام.. حكاية



أمرت النيابة بحبس ياسر، المتهم بقتل موظف بشركة صيانة، بعد اكتشافه زواجه عرفيًا من زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، وكانت النيابة العامة قد صرحت بتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات إصابته التي أدت إلى مقتله.

موضوعات متعلقة