اعلان

جولة الحسم في البندسليجا.. الدوري الألماني "تايه" بين البايرن ودورتموند

على غير عادته في السنوات الماضية، لم ينجح بايرن ميونيخ في التتويج المبكر بالدوري الألماني "البندسليجا"، حيث ينتظر حتى مساء اليوم السبت، في مباراته أمام فرانكفورت، وأمامه الفوز أو التعادل لحصد اللقب السابع على التوالي، والـ28 في تاريخه، في ظل المنافسة الكبيرة مع فريق بروسيا دورتموند.

ويحتل البايرن المركز الأول برصيد 75 نقطة، فيما يأتي دورتموند ثانيًا برصيد 73 نقطة، أي أن فوز الأخير وهزيمة الأول، تعني تتويج الفريق الأصفر باللقب، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات، حيث كان اللقب الأخير عام 2013 مع مدرب ليفربول الحالي، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا:مانشيستر سيتي ضد واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. الليلة

ومن المتوقع أن يشهد لقاء البايرن وفرانكفورت الكثير من الندية والإثارة، ولن يكون اللقاء سهًلا أمام الفريق البافاري، خاصة في ظل الإستفاقة الكبيرة والأداء المميز الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، حيث وصل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي "اليورباليج"، وخرج أمام تشيلسي بركلات الترجيح، بعد أن انتهى لقائي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.

ويأمل فرانكفورت الذي يحتل المركز الـ6 برصيد 54 نقطة، في تحقيق الفوز مع تعثر بروسيا مونشجلادباخ وبايرن ليفركوزن، لضمان مكان له في الملحق المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي اللقاء الثاني، لن يكون جلادباخ لقمة سائغة أمام دورتموند، فالمباراة فضًلا عن كونها ديربي مدينة بروسيا، إلا أن الفريق المستضيف سيكون مطالبًا بالفوز للمحافظة على آماله في التأهل إلى دوري الأبطال، كما أن أسود الفستفيليا، يريدون بأي طريقة حصد النقاط الثلاث، في إنتظار هدية من فرانكفورت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً