اعلان

نائب قنا: مدير الصحة الجديد تلاحقه اتهامات فساد مالي

كتب :

تقدم اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، بمذكرة إلى السيد المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإلغاء قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد رقم 296 لسنة 2019، بتكليف السيد الدكتور رمضان حافظ، مديرًا بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة قنا، خلفًا للدكتور أيمن خضاري.

وقال الدويك في مذكرته إن الدكتور أيمن خضاري أفتى حياته العملية في خدمة الشعب القنائي، ولم يأل جهدًا ولم يتأخر لحظةً في رفع العبء والمعاناة عن المرضى وذويهم، ويبذل قصارى جهده للارتقاء بالأوضاع الصحية في المحافظة، وكان مثالًا للإخلاص والتفاني في العمل.

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. خطة وزارة التنمية المحلية للعام المالي 2019 / 2020 لتطوير الخدمات الحياتية بالمحافظات

وتابع النائب، أن السيد الدكتور المكلف بتولي مديرية الشؤون الصحية في قنا، جاء قرار تكليفه بعد ارتكابه مخالفات جسيمة في مديرية الشؤون الصحية في دمياط وتلاحقه اتهامات فساد مالي وإداري، وبالتالي فإن قرار نقله قبل أن يكون بمثابة عقاب له، فإنه عقاب أيضًا لأهالي محافظة قنا، الذين يدفعون ذنب سياسات خاطئة من وزيرة الصحة.

وأكمل عضو مجلس النواب: نرجو من سيادتكم التوجيه بإلغاء قرار السيدة وزيرة الصحة والسكان، وعودة المدير السابق للشؤون الصحية بقنا إلى منصبه، حرصًا على مصلحة المواطنين، لاستكمال مسيرته العملية في خدمة الشعب القنائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية