اعلان

طلب إحاطة لوزير النقل لإنشاء كوبري علوي بالزقازيق

كتب :

تقدمت المهندسة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق والقنايات، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، موجه إلى رئيس الوزراء ووزير النقل، بخصوص إنشاء كوبري أعلى مزلقان قرية العصلوجي على طريق بلبيس الزقازيق الصحراوي، والذي يبدأ من مداخل المقابر بالعصلوجي إلى المعهد الديني.

وأشارت "خضر" في طلبها، أن أهالي المنطقة يعانون من غياب اهتمام المسؤولين، فلا خدمات ولا مرافق، وينتظرون الكثير من حكومة المهندس مصطفى مدبولي، وواحدًا من أهم مطالبهم العاجلة هو إقامة كوبري علوي، يقيهم مخاطر عبور الطريق، والحوادث اليومية المتكررة، التي تقع على الطريق.

اقرأ أيضًا.. تعرف على أسباب تأخر بعض القطارات اليوم

وأضافت "خضر"، جميعهم يتعرضون لمخاطر العبور اليومي لهذه الطرق السريعة، هم وأبناؤهم، لممارسة حياتهم اليومية، والذهاب إلى أعمالهم ومدارسهم خلال الذهاب والإياب، ومن وقتٍ إلى آخر نشهد حوادث مفزعة، تلتهم الأطفال خلال عودتهم من مدارسهم.

وشددت "خضر"، على سرعة إنشاء كوبري علوي، حيث من شأنه أن يقضي تمامًا على مشكلة الاختناقات المرورية، ويقل من حدة الحوادث اليومية التي يشهدها الطريق، ويدفع ثمنها أرواح أبرياء، كما من شأنه أن يساهم في تخفيف العبء عن المواطن الذي يخرج يوميًا لقضاء مصالحه واحتياجاته، بما يصب في النهاية في الصالح العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)