اعلان
اعلان

نهضة بركان ضد الزمالك.. الأندية المغربية غنيمة سهلة لأولاد ميت عقبة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيًلا على نظيره نهضة بركان المغربي، غدًا الأحد، في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية".

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ12 ليًلا، على أن تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت.

اقرأ أيضًا:قناة مغربية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان| تردد القناة المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك| قناة مغربية مفتوحة تذيع ماتش الزمالك ونهضة بركان| تردد قناة المغربية الرياضية TNT

ويسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في برج العرب بالإسكندرية، بعد المباراة بأسبوع واحد، وسيكون التعادل فضًلا عن الفوز، مؤشر كبير للزمالك على التتويج باللقب، لأول مرة في تاريخه.

ويدخل الزمالك اللقاء بتاريخ كبير وحافل أمام الأندية المغربية، حيث واجهم في 17 مناسبة سابقة، فاز في 10 لقاءات، وتعادل في خمسة مباريات، وخسر في مباراتين فقط.

الجيش الملكي هو الفريق المغربي الأول الذي لعب ضده الزمالك، حيث تواجها الفريقين في عام 1985، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما كان آخر فريق واجهه الأبيض حسنية أغادير المغربي، في ربع نهائي النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك سجل 26 هدفا في مرمى الأندية المغربية، فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً فقط.

قائمة الزمالك

وكان الزمالك قد سافر إلى المغرب، الخميس الماضي، حيث اصطحب جروس، كل اللاعبين المتاحين معه، وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عماد السيد- محمود عبد الرحيم "جنش"- عمر صلاح- محمود عبد المنصف

في الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام- حمدي النقاز- حازم إمام- بهاء مجدي- عبد الله جمعة.

في الوسط: طارق حامد- محمود عبد العزيز "زيزو"- محمد حسن- أحمد سيد "زيزو"- يوسف إبراهيم "أوباما"- محمود عبد المنعم "كهربا"- أيمن حفني- إبراهيم حسين- محمد إبراهيم- أحمد مدبولي

في الهجوم: عمر السعيد- حميد أحداد

التشكيل المتوقع للأبيض

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز- محمود الونش- محمود علاء- عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمود عبدالعزيز- طارق حامد.

صناعة اللعب: كهربا- يوسف أوباما- محمد إبراهيم.

خط الهجوم: عمر السعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً