اعلان

مسلسلات رمضان 2019 .. انتهاء تصوير مسلسل البرنسيسة بيسة

انتهى صناع مسلسل البرنسيسة بيسة للفنانة مى عز الدين، من تصوير جميع مشاهد العمل، الذي يعرض حاليا فى سباق رمضان 2019 على قناة الحياة.

ونشر الفنان حسام داغر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلاً: "فركش تصوير بيسه احلى ايام مع اجمل اخت ميكا حبيبتي .. مكنتش عاوز امشي الا لما اسلم على واحد واحد من الرجاله و الكرو الي تعبوا معانا .. بجد تسلم ايدكم علي كل الحب الي حاوطتونا بيه ايام التصوير هتبقي من اجمل ذكريات حياتي".

أبطال مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسل البرنسيسة بيسة يجسد بطولته الفنانة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحى كضيوف شرف، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل البرنسيسة بيسة

وتجسد مي عز الدين فى مسلسل البرنسيسة بيسة، شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان امير المصري وهو ابن الفنانة بوسي، بينما الشخصية الثانية هي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية

اقرأ ايضاً: قبل بثها على التليفزيون.. شاهد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 13

وواجهت مى عز الدين العديد من الانتقادات بسبب شخصيتها فى البرنسيسة بيسة وطريقة أدائها، وقامت بإغلاق التعليق على منشوراتها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي