اعلان

صراع بالوكالة بين سيد عبدالحفيظ "الأهلي" وأمير مرتضى "الزمالك"

صراع جديد بين الأهلي والزمالك، ليس على الدوري أو الكأس، كما أنه لا يتعلق بالتعاقد مع أحد اللاعبين، ولكن التصريحات المستمرة والمتبادلة بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، وأمير مرتضى المشرف على الفريق الأول للأبيض، خلقت نوعًا جديدًا من الخلافات والمشاحنات بين القطبين.

الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري، كما أن الزمالك يتواجد ثانيًا مع مباراتين مؤجلتين، وفي حال فوز الأخير سيكون الفارق بينه وبين الأحمر نقطة واحدة، مع مباراة أخيرة بينهما في نهاية الدوري، ستحدد بشكل كبير، هوية الفائز بالدرع.

القصة بين الثنائي بدأت عندما اعترض عبدالحفيظ على تعيين الحكم محمود البنا، لإدارة مباراتين للأبيض في نفس الشهر، مع الاعتراض على عدم إدارة أسماء بعينها لمباريات الزمالك.

ومن جهته لم يصمت مرتضى الذي أكد في تصريحات تليفزيونية، أن عبدالحفيظ إذا أراد أن يحكم مباريات الزمالك بنفسه، فإنه ليس هناك مانع، كما عاد ونشر صورة لسيد عبدالحفيظ وهو يدلي بتصريحات تليفزيونية أمام غرفة الحكام.

بعد مباراة الأهلي وإنبي الأخيرة، خرج مدير الكرة بالأهلي، وعاد ليهاجم فريق الزمالك مرة أخرى، حيث قال:" الموسم الماضي نحن كنا أبطال الدوري والإسماعيلي كان وصيفًا والذي قبله كنا أبطال ومصر المقاصة كان وصيفًا فبأي ثقة تتحدثون، لأن هناك من كان يقول في أول الموسم، الأهلي مش بينافس ونحن حاليا في مركزنا الطبيعي".

ونشر أمير أمس:" "مقصر معاك انا اليومين دول بس انا مشغول شوية اليومين دول اول ما اخلص اللي ورايا ان شاء الله هرجع العب معاك تاني و اتسلى عليك ونشوفلك دكتور نفسيًا كمان #الرخم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل