الكوبري الملجم الذي ألجم ألسنة الخونة

ads

أحمد عبد الهادى بكير

11:35 ص

الأحد 19/مايو/2019

حجم الخط A- A+

معجزة بكل المقاييس، فلم أكن أتخيل وأنا القريب لموقع العمل وتابعت تنفيذه خطوة بعد أخري كمشاهد أو عابر سبيل كوني أحد قاطني شبرا الخيمة القريبة للغاية لمنطقة روض الفرج، لم أتوقع أبداً ان يتحول الحلم إلي حقيقة ملموسة ومرئية بهذا الزمن القياسي.. ولكنه قد تحقق وهاهي مصر وقد فرحت وشاهد العالم زعيم مصر خلال افتتاحه لمحور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم فخر لمصر وشعبها الذي أراد إيصال رسالة إلي الجميع بأن مصر إذا قالت فعلت. وإذا أرادت أنجزت وإذا تحدثت أوجزت! فنحن رجال أفعال ولسنا رجال أقوال . ولدي مصر من سواعد شبابها، وخبرة ونضج الكبار من رجالها، وإخلاص الأوفياء الأنقياء من حكمائها وحكامها من هم قادرون علي تحقيق أحلامها.

غير آبهين لنباح النباحين ونعيق الناعقين من غربان قنوات أهل الشر، لأنه ليس لدينا فائض من الوقت لكي نستنزفه في الإلتفات إلي ما قاله فلان أودعا إليه علان!
فلا هذا الفلان ولا ذلك العلان يستحق عناء الرد عليه !!!
ولكن عندما يكون الرد واجب فهكذا يكون ردنا.. بالأفعال وليس بالأقوال أو النباح والعويل!
هكذا يكون ردنا.. أنفاق جديدة ومشاريع عملاقة ستنقل مصر إلي مكانتها التي تستحقها..

محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم، شريان جديد سيربط شرق العاصمة بغربها وصولاً إلي أقصي الشمال الغربي في مطروح ومروراً بالعديد من محافظات مصرنا الحبيبة. مشروع عملاق سيساهم بلا أدني شك في تقليل الكثافة المرورية في قلب العاصمة قامت بإنشاءه شركة المقاولون العرب وبإشراف من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعرض كوبري ملجم في العالم أقامه المصريون بسواعدهم فوق نيل مصر العظيم بعرض 64 متراً ،فهل رأيتم كيف ترد مصر حين تريد؟

تحية خالصة لرجالات المقاولون العرب و الهيئة الهندسية، وتهنئة ودعاء خالص من القلب للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة الذي قام اليوم بإفتتاح هذا الإنجاز العظيم في ذكري يوم النصر العظيم العاشر من رمضان، ودايما مصر بتفرح.

موضوعات متعلقة