اعلان
اعلان

نهضة بركان ضد الزمالك.. 3 أهداف للأبيض من لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيًلا على نظيره نهضة بركان المغربي، على أرضية ملعب "الملعب البلدي لبركان"، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

الزمالك ضد نهضة بركان

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ12 ليًلا، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت 1، بتعليق المصري علي محمد علي عبر القناة الصوتية الثانية، والمغربي جواد بدا عبر القناة الصوتية الأولى.

ويأمل الزمالك في تحقيق عدة أهداف من المباراة، وقبل لقاء العودة في برج العرب، الأسبوع المقبل.

نتيجة إيجابية

الهدف الأول للزمالك من اللقاء، هو الخروج بنتيجة إيجابية، بمعنى الفوز أو على أقل تقدير التعادل، ففي حالة الخسارة سيكون الأمر صعبًا جدًا على الفريق في مصر، ولكن تسجيل هدف في المغرب، سيسهل المأمورية على زملاء محمود عبدالمنعم كهربا.

التعادل السلبي أو الإيجابي، سيكون أفضل نتيجة إذا لم يتحقق الفوز، خاصة أن الفريق المغربي سيستغل حضوره الجمهوري في ملعبه الصغير، لتصدير ضغط كبير سواء في الملعب أو المدرجات على الأبيض.

سلامة عمر صلاح

الحارس الثالث الذي سيبدأ اللقاء بعد إصابة عماد السيد وإيقاف محمود عبدالرحيم "جنش"، سيكون عرضة للإيذاء الكروي من قبل لاعبي النهضة، فمن ناحية إجبار المدرب على تبديله ومن جهة أخرى عدم اللحاق بمباراة الإياب، حتى يخوض الزمالك المباراتين بحارس واحد فقط.

الإنذار الثاني

7 لاعبين أساسين مهددين، بعدم خوض لقاء الإياب، في حالة حصولهم على الإنذار في مباراة الليلة، وهم :" طارق حامد- محمود عبدالمنعم كهربا- عمر السعيد- حمدي النقاز- يوسف أوباما- إبراهيم حسن- محمود علاء".

ويخشى جمهور الأبيض من غياب أحد الأسماء الستة عن لقاء الإياب، خاصة أن معظمهم لا يتوافر لديه البديل، كما أن لاعبي النهضة سيعملون على استفزازهم لتعرضهم للبطاقة الصفراء التي ستبعدهم عن مباراة رفع الكأس.

اقرأ أيضًا:قناة مغربية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان| تردد القناة المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك| قناة مغربية مفتوحة تذيع ماتش الزمالك ونهضة بركان| تردد قناة المغربية الرياضية TNT

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يدخل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، اللقاء بالتشكيل التالي:

الزمالك ضد نهضة بركان

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز- محمود علاء- محمود حمدي الونش- عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد- محمود عبدالعزيز.

صناعة اللعب: يوسف أوباما- محمود عبدالمنعم كهربا- زيزو.

خط الهجوم: عمر السعيد.

قائمة الزمالك

في حراسة المرمى: عماد السيد- محمود عبد الرحيم "جنش"- عمر صلاح- محمود عبد المنصف

في الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام- حمدي النقاز- حازم إمام- بهاء مجدي- عبد الله جمعة

في الوسط: طارق حامد- محمود عبد العزيز "زيزو"- محمد حسن- أحمد سيد "زيزو"- يوسف إبراهيم "أوباما"- محمود عبد المنعم "كهربا"- أيمن حفني- إبراهيم حسين- محمد إبراهيم- أحمد مدبولي

في الهجوم: عمر السعيد- حميد أحداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض