اعلان

محافظ الجيزة: سأقود حملات الإشغالات لتمشيط الشوارع

كتب : نهى نجم

ناقش المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، عدد من الموضوعات التي تمس الحياه اليومية لمواطني المحافظة و جاء ملف رفع الاشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية أحد ابرز الملفات التي تم مناقشتها، حيث وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتمشيط الشوارع من اى اشغالات يوميا وعدم السماح بأى تعديات على الطريق العام والحفاظ على حقوق المواطنين فى السير بالشارع.

وجاء ذلك خلال المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة والذى أكد خلاله انه سيقوم بنفسة بقيادة حملات لرفع الاشغالات بالاضافه الى متابعتة للحملات المكبرة التى ستتم على مدار اليوم بمختلف قطاعات المحافظة.

اقرأ أيضًا.. تشغيل 10 قطارات إضافية في عيد الفطر المبارك.. تعرف على مواعيدها

وشدد محافظ الجيزة على عوده الانضباط إلى الشارع واستعاده الوجه الحضاري خاصة وأن المحافظة تعد من أكبر المحافظات السياحية فى مصر.

ووجه محافظ الجيزة، شرطة المرافق بإعداد جدول ونظام عمل يومي لرفع الإشغالات من الشوارع بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وأعطاء الاولوية للشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والشوارع المتواجد بها منشأت تجاريه متعددة لما لها من أهمية كبيرة فى التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياه اليومية للمواطنين.

كما كلف محافظ الجيزة، بتنظيم حملات ليلية مكبرة على المقاهى والكافتيريات المتعديه على حرم الطريق وتوقيع غرامات على المخالفين وعدم الاقتصار على الحملات التى تتم بالفترات الصباحية.

ووجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز بالنزول للشارع وقيادة حملات الاشغالات بأنفسهم وعدم الاكتفاء بتلقى التقارير الورقيه بل يتم مواجهة المخالفين على الارض واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وقد قامت المحافظة أمس بشن حملة هي الأكبر من نوعها حيث تم رفع الاشغالات من شارع عثمان محرم ( الطالبية ) بحي العمرانية بعد سنوات من تعدى المخالفين عليه حيث تمكنت المحافظة من رفع كم هائل من حالات التعديات والاشغالات للمقاهى والمحلات والمطاعم ورفع أكثر من 30 سياره متهالكة وإزاله لاسواق ومواقف عشوائية من الشارع ساهمت فى تحقيق سيوله مرورية كبيرة لمسها المواطنين وأشادوا بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل