اعلان

امتحان اللغة العربية أولى ثانوي.. الحظ يبتسم لنظام التابلت في جنوب سيناء

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، انطقت اليوم امتحانات التقييم الإليكتروني للصف الأول الثانوي بمحافظة جنوب سيناء، وأدى الطلاب والطالبات امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، داخل عدد من اللجان ورقيًا، فيما أدى الطلاب امتحان اللغة العربية أولى ثانوى في البعض الآخر الامتحان الإلكترونى، وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن جميع اللجان بدأت الامتحانات في الموعد المحدد لها ورقيًا ثم أدت 15 مدرسة الامتحان الإلكترونى عقب انتظام السيستم ومدرستين فقط أدى الطلاب والطالبات بهما الامتحان ورقيًا وهما مدرسة الزهور الثانوية بنات بإدارة الطور ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الرسمية للغات بإدارة راس سدر التعليمية.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأضاف أن جميع الطلاب الذين أدوا الامتحانات الإلكترونية دخلوا على منصة الامتحانات بسهولة وأجروا الامتحانات دون أي مشاكل أو تعطل في السيستم.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأعلن وكيل وزارة التربية أن المديرية نفذت الامتحان الورقي في البداية بجميع المدارس طبقا للتعليمات الوزارية حتى جرى التأكد من عمل السيستم بشكل جيد.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأوضح أن المدارس الخاصة في شرم الشيخ ودهب سوف تبدأ الامتحانات في فترتها الثانية، وسيكون إلكتروني في حالة عمل السيستم وورقيًا في حالة تعطله.

يذكر أن الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي انطلقت بمحافظة جنوب سيناء داخل 17 لجنة بالمدارس الحكومية والخاصة بإجمالي 643 طالب وطالبة بينهم 40 طالبا وطالبة منازل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً