اعلان

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى.. السيستم راسب ومنقول للورقي ببني سويف (فيديو)

شهد امتحان اللغة العربية أولى ثانوى بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، سقوط السيستم بعد بدء امتحان اللغة العربية أولى ثانوى بـ15 دقيقة، ولجأت مديرية التربية والتعليم إلى توزيع امتحان اللغة العربية أولى ثانوى الورقي لتدارك الموقف، قبل أن يتم تفعيل السيستم ليستكمل الطلاب امتحانهم إلكترونيًا.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأكد عدد من أولياء أمور الطلاب الذين يخوضون امتحان اللغة العربية أولى ثانوى أن جميع المدارس التي تجرى فيها امتحان اللغة العربية أولى ثانوى توقف بها سيستم الوزارة ولم يتمكن الطلاب من أداء امتحان اللغة العربية أولى ثانوى إلكترونيا بعد فشل الدخول على السيستم أكثر من مرة وقامت المدارس بتوزيع امتحان اللغة العربية أولى ثانوى ورقيّا على الطلاب لأداء امتحان اللغة العربية أولى ثانوى .

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وعبر أولياء الأمور عن استيائهم من سقوط سيستم امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، وقالوا: «وزارة كاملة مش قادرة تعمل امتحان إلكتروني.. ومستقبل ولادنا مهدد بسبب هذا الفشل».

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأكد عدد من الطلاب أنهم أدوا امتحان اللغة العربية أولى ثانوى «ورقي» بعد محاولات فاشلة لتشغيل الـ«التابلت» على سيستم الوزارة لإجراء امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، قبل أن تنجح محاولات مسؤولو التطوير التكنولوجي بالمدرسة فى تشغيل تابلت امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، ولكن بعد مرور نصف الوقت.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وكان 15 ألف و531 طالباً وطالبة، مقيدين بالصف الأول الثانوي، قد أدوا امتحان اللغة العربية أولى ثانوى داخل 83 لجنة بـ75 مدرسة، على مستوى مراكز وإدارات محافظة بني سويف، اعتبارًا من اليوم الأحد 19 مايو، وتستمر الامتحانات حتى الخميس 30 مايو الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً