اعلان
اعلان

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى.. هل تعلم أن 35 طالبا فقط استخدموا التابلت بالدقهلية؟

كتب : عمروعلي

أدى 35 طالبا بالدقهلية امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، ضمن أكثر من 46 ألف أدوا الامتحان بالنظام القديم. حيث شهدت لجان امتحان اللغة العربية أولى ثانوى بمدن وقرى محافظة الدقهلية فشلا ذريعا للمنظومة الجديدة في امتحان اللغة العربية أولى ثانوى بدءا من التابلت، والذي عمل لدقائق معدودة، بعدها أصاب السيستم سكتة قلبية أثرت على سير امتحان اللغة العربية أولى ثانوى وعلى تركيز وأعصاب الطلاب.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وكغيرها من المحافظات ومن خلال امتحان اللغة العربية أولى ثانوى، نجحت المنظومة الجديدة في أن تثيبت وبجدارة فشلها الذريع، وأن تصيب الطلاب بحالة من الإحباط والقلق هم في غنى عنها، ولجأ مسئولو بعض اللجان للعودة إلى الورق والقلم.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأكد مصدر مطلع بمديرية التعليم أن المنظومة الجديدة تسببت فى عدم سير الامتحانات بطريقة صحيحة وظهور خطأ فى السيستم الخاص بالامتحان، وتسبب فى العودة للنظام القديم فى ١٨٤ لجنة، وأن مدرسة وحيدة نجح فيها النظام الجديد.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأعلنت مديرية التعليم بالدقهلية أن لجان امتحان اللغة العربية أولى ثانوى بمدن وقرى محافظة الدقهلية شهدت فشل المنظومة الجديدة في امتحان اللغة العربية أولى ثانوي.

امتحان اللغة العربية أولى ثانوى

وأكد مصدر مطلع بمديرية التعليم بالدقهلية أن 46 ألف و560 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوى أدوا امتحان اللغة العربية أولى ثانوى ورقيا، و35 طالبا فقط المؤدون لامتحان التابلت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل