اعلان
اعلان

سناء لـ قاضي الأسرة: "راسم عليا الأخلاق وهو قواد"

دعوى خلع

أقامت سناء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الخلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه، مبررة: "بعد عامين من الزواج، وأنا أتباهي بأخلاق زوجي أمام الجميع وسمعته الطيبة حتى أفاقت من الوهم لأصطدم بالحقيقة المرة، أنه يحضر عاهرات لأصدقائه مقابل المال".

اقرأ أيضا.. صابرين تطلب الطلاق: "اتنازلت عن شقتي ورضيت بأوضة لقيت حماتى بتنام معايا"

خدعني بأخلاقه المزيفة

قالت الزوجة سناء، "خدعني بمظهره وأخلاقه المزيفة التي أجاد تمثيلها أمام الجميع، وجعلني أوافق على الزواج بعد أن تقدم إلى وصمم على خطبتي، لأنه كان يبحث عن فتاة ملتزمة وملابسها فضفاضة، ووجد ذلك بي، وشاء القدر أن يتم الزواج وأصبح زوجته قولا وفعلا بعد عشرة أشهر من الخطبة.

يحضر عاهرات لأصدقائه

وتابعت حديثها: "لم أنكر أنه كان يعاملني بمنتهى الرقة والطيبة، وأنا أيضا كنت أعامله بما يرضي الله، ولم تكن من عاداتي أنا أبحث في رسائله الخاصة على الهاتف، وهو كان يعلم ذلك حتى مر عامين في استقرار، وكنت أتمنى أن يرزقني الله منه بطفل يحمل صفاته قبل أن أكتشف حقيقته البشعة أنه يحضر عاهرات لأصدقائه مقابل الحصول على المال.

الخلع أفضل قرار

واختتمت سناء حديثها قائلة: "حتى في يوم دون قصد منى كان نائما، وترك الهاتف مفتوح، ووصلت له رسالة ولم أدرى لماذا خطر ببالي قراءتها لأجد بها اتفاقه مع أحد الأصدقاء على إحضار عاهرة له مقابل المال، ووجهته وطلبت الطلاق، ورفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً