أثناء الإفطار.. انتحار عروسة في شهر العسل بسبب خلافات علي ملابس العيد بالإسكندرية

أحمد مرجان

04:09 م

الأحد 19/مايو/2019

أثناء الإفطار.. انتحار عروسة في شهر العسل بسبب خلافات علي ملابس العيد بالإسكندرية
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، قرارًا بسرعة طلب تحريات المباحث حول انتحار عروسة بإلقاء نفسها من شرفة شقة والدتها بالطابق الثالث، عقب نشوب مشاجرة بينها وزوجها لرفضه إعطائها أموال لشراء ملابس العيد، كما طلب سؤال شهود الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة.

وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بمصرع عروسة في شهر العسل بعد إلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثالث.

وانتقل علي الفور رجال المباحث الجنائية، بالفحص والمعاينة وتبين أثناء تواجد المجنى عليها نادية، 25 سنة، هى وزوجها عرسان بشهر العسل لدى والدتها لحضور حفل الإفطار الأسري حدثت بين المجني عليها وزوجها مشادة كلامية لرفضه إعطائها أموال لشراء ملابس العيد.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء تدخل والدة المجنى عليها لمعاتبتها على المشاجرة مع زوجها اشتد الخلاف بينهما، وقامت على إثرها المجنى عليها بالغضب من أسرتها.

وعقب انطلاق مدفع الإفطار، وانشغال الأسرة بتجهيز طاولة الإفطار، قامت بمغافلتهما وإلقاء نفسها من شرفة الشقة بالطابق الثالث، مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتم نقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

موضوعات متعلقة