اعلان

الرئيس السيسى: نستهدف توفير ⁧‫حياة كريمة‬⁩ لكل مواطن

الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب : وكالات

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن سعادته بالإفطار مع مجموعة من المواطنين يمثلون 7 محافظات قائلًا:" رأيت في أفكارهم وعيًا"، وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى منشور له عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"،: "سعدت بإفطاري اليوم بمجموعة من أبناء الوطن الذين رأيت في أفكارهم وعياً بواقعنا وأملاً بمستقبلنا وطموحاً يليق بعزائمنا، فهذا الشعب العظيم بمختلف طوائفه وفئاته هو أسرة مصرية كبيرة تسعى نحو الغد بوعي وجهد، وتستهدف ⁧‫حياة كريمة‬⁩ لكل مواطن على أرض هذا الوطن العظيم".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، مجموعة من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته الخاصة.

وكان الرئيس، قد وجه دعوة شخصية منه اليوم لمجموعة من المواطنين من محافظة القاهرة والمنيا وأسيوط والفيوم وجنوب سيناء وبنى سويف والوادى الجديد.

جاء ذلك فى إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع إليهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.

على جانب آخر قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الاستعدادات والإجراءات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، المقرر عقدها في مصر انطلاقاً من الشهر القادم، حيث اطلع على منظومة استخراج بطاقات المشجعين وحجز التذاكر، وذلك بحضور كل من والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والمهندس هاني أبو ريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة